Skip to main content

استراتيجيات التداول نبا


استراتيجيات تداول نبا
كان كان بيري يتداول التبادل من أجل العيش. لم يمض وقت طويل قبل أن يستقيل من وظيفته اليومية لمتابعة حلم المراهنة على العيش. لقد حققنا بالفعل أرباحا تجاوزت عمله اليومي لأمسية وعطلة نهاية الأسبوع.
في غضون سنة واحدة كانت النتائج صواريخ، بيتفير أنفسهم اتصلت كان للمشاركة في حملة #betfairtraders كنت قد رأيت في عام 2017. الآن يمكن العثور على التداول في الأسواق والمدونات هنا في كانبيري. لمعرفة المزيد عن خلفية كان اطلع على علامة التبويب عني أعلاه.
كما شوهد على:
ابق على تواصل!
أحدث المدونات.
عيد ميلاد سعيد! 5 أفضل مشاركات 2017 & # 8230؛
نجاح باهر، حيث ذهب 2017؟ من وجهة نظري، انها كانت واحدة من أسرع السنوات تتحرك حتى الآن & # 8230؛ ماذا مع بريكسيت، أمير خان يفكر في [& هيليب؛]
إحصائيات سباق الخيل: فهم البيانات قيد التشغيل [غبيتل]
كنت قد رأيت إحصائيات سباق الخيل أشارك على تويتر من وقت لآخر (معظم أيام) & # 8230؛ أحمق، لكنني افترضت كل من يفهم [& هيليب؛]
تحديد الأهداف والتوقعات: التجارة للفوز أو الحق؟
واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها المتداولون الجدد هي كيفية عرض ما يعتزمون فعله. طوال حياتك، تتعلم أن تنسب المكاسب المالية [& هيليب؛]
كان قد ساعد بالفعل العديد من التجار الطموحين، وتحقق من ما لديهم لتقوله!
الروابط.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

هل الدوري الاميركي للمحترفين الجديد وتا؟
خلال رحلاتي الأخيرة في الولايات المتحدة جلست في حانة مساء واحد وشاهدت بعض كرة السلة. كانت تجربة مسلية. زملائه الحاضرين بار عرضت رأيهم والفضول طغت لي، لذلك وصلت في جيبي أطلقت التطبيق بيتفير وكان إلقاء نظرة على السوق.
هنا شيء قد لا تعرف. يمكنك & # 8217؛ T فعلا تسجيل الدخول ووضع رهان من الولايات المتحدة، ولكن يمكنك أن تبحث بنشاط عن السوق واحتمالاتها. حالة الخبراء الفورية الممنوحة، وأنا قدمت رأي. سرعان ما علمت أن بيتفير لقطات فيديو حية كان في الواقع الطريق قبل التلفزيون كنت أشاهد حتى في تلك المرحلة بدأت التعليق على المسرحيات الفردية. كان مضحكا جدا. ذهبت من المبتدئين لكرة السلة إلى خبير في لحظات قليلة!
هناك أول مرة لكل شيء.
كانت هذه هي المرة الأولى التي كنت قد نظرت بجدية في كرة السلة، ويمكنني أن أرى ذلك & # 8217؛ نداء، كمتفرج والرياضة التجارية. كان من المثير للاهتمام حقا أن نرى كم من المال يتم تداولها على ذلك أيضا، أكثر بكثير مما كنت أتوقع. كنت قد انضمت في الربع الثالث وكان هناك حوالي 600k £ المتطابقة.
ولكن أيضا مثيرة للاهتمام كانت الطريقة التي لعبت. فريق واحد يدير واحدة من المحكمة ويحاول اللعب جريمة، أنها محاولة والحصول على سلة. يدافع الفريق الآخر. كل ذلك يحدث بسرعة كبيرة والكرة يذبح من نهاية واحدة من المحكمة إلى أخرى. لقطة خاطئة أو كتلة كبيرة يمكن أن تجعل كل الفرق. تبدو مألوفة؟
كان في هذه المرحلة أدركت أن كرة السلة هي في الواقع مشابهة جدا للتنس. ومن الغريب أنه كان أقرب مما كنت أتخيل. فريق كرة السلة يميل إلى تسجيل أكثر أو أقل نفس العدد من النقاط في لعبة كما في مجموعة من التنس. لذلك كلا الفريقين مجتمعة سوف يسجل ما يكفي من النقاط لتكرار ما لا يقل عن بضع مجموعات، وربما ثلاثة.
وبطبيعة الحال فإن العمل هو بقعة جميلة في ملعب لكرة السلة وسجل يختلف عن شيء مثل التنس. تحصل على اثنين أو ثلاث نقاط لسلة اعتمادا على المكان الذي يسجل من، أو واحد لرمي الحرة. يتم تقسيم اللعبة إلى أربعة أرباع 12 دقيقة ولكن كل لعبة يمكن أن تستمر لمدة ساعة تخضع للعمل الإضافي وتوقيت المهلة.
الفضول انتشرت فعلت بعض البحوث.
بعض العناصر الرئيسية لكرة السلة.
ميزة المنزل: على عكس التنس ومع ذلك اثنين من المشاركة الرياضية الأخرى مثل السنوكر أو السهام، لديك ميزة المنزل في كرة السلة بحيث سوف تشعر مختلفة عن التجارة التقليدية مثل التنس. فرق كرة السلة غالبا ما تضطر إلى السفر مسافات كبيرة للعب المباراة القادمة بحيث لا بد أن يكون لها تأثير.
الفرق: هناك عدد أقل من اللاعبين في فريق كرة السلة مقابل مباراة لكرة القدم، لذلك الإصابات أو شكل لها تأثير أكبر في كرة السلة.
التقلبات: تتحرك الأسواق بسرعة لأن السلة تستحق أكثر من نقطة واحدة. حتى إذا كان فريق يتخلف سوف تفاجأ كيف يمكن أن يعوض بسرعة هذا العجز.
الإحصاءات: مثل التنس، وهناك الكثير من المواقع احصائيات جيدة حقا والبيانات إنبلاي المتاحة. استخدام هذه لتحديد كيفية تكتيكات المدربين تغيير اللعبة من ربع إلى ربع.
اللاعبين: لأن كرة السلة مكثفة جسديا وتنقسم إلى أربعة أرباع، نتوقع المدرب لتدوير اللاعبين خلال المباراة.
العمل الإضافي: العمل الإضافي يمكن في كثير من الأحيان تمديد مباراة، وبالتالي إذا كان فريق واحد هو مجرد بضع نقاط بعيدا عن الآخر اللعبة هو الأكثر يقينا لم تنته.
كورتسيدرز: حتى مع بيتفير سريع تغذية السوق كان لا يزال متقدما على العمل. لذلك يجب أن يكون هناك محاضرون موجودون في المباراة. كن حذرا!
بدأ موسم نبا هذا العام في 28 أكتوبر، وينتهي يوم الأربعاء 14 أبريل. هناك ألعاب منتظمة طوال الأسبوع وحتى يوم عيد الميلاد! هناك عدد قليل جدا من الأسواق على بيتفير بالنسبة لك للمشاركة على الرغم من أنها الألعاب الفردية التي تولد معظم السيولة.
شيء لتحويل يدك إلى حين التنس في غير موسمها & # 8230؛
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الاتصال.
تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.

استراتيجيات الرهان الرياضية.
في هذا القسم، سنعرض كيف يمكن لتطبيق استراتيجيات المراهنة الرياضية مساعدتك على تحسين نسبة الفوز والبدء في استثمار الأموال في الألعاب الرياضية. وتمثل المفاهيم التالية بعض من أكثر الرهانات تربحا تاريخيا، وهي نفس الأدوات التي يستخدمها المراهنون الحادة لتحويل الأرباح الثابتة.
تبحث للمراهنة مثل المهنية؟ تأكد من قراءة على استراتيجيات المراهنات الرياضية لدينا.
الرهان ضد الجمهور هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط المستخدمة من قبل رؤى الرياضة لتحقيق أقصى قدر من القيمة في السوق الرهان الرياضية.
ونحن سوف تظهر كيف يمكن تحليل البيانات الرهان اتجاهات وحركة الخط تساعدك على تحديد الألعاب التي المال الحاد (الرهانات التي وضعتها الحادة، ويسيجويس أو الرهان النقابات) أخذ.
لدينا تحليل الخطوة خط رئيسي يفسر كيفية تفسير التحركات الخط عبر سوق المراهنات الرياضية من أجل العثور على قيمة.
تشرح هذه المقالة كيف تظلل الكتب الرياضية خطوطها لاستغلال الميول البشرية وكيف يمكنك الاستفادة من استخدام استراتيجية الرهان ضد الجمهور.
التسوق للحصول على أفضل عدد ممكن هو وسيلة سهلة لتحسين نسبة الفوز الخاص بك على مدار موسم كامل.
فهم أهمية وحدات فاز مقابل نسبة الفوز سوف تساعدك على تقييم القيمة الحقيقية لأي نظام الرهان الرياضية.
الآن أن لديك بعض المعرفة الأساسية استراتيجية الرهان، لماذا لا تحاول الرياضة رؤى اليوم فقط 49 $.
جميع المعلومات © كوبيرايت 2017 سبورتس إنزيتس، Inc.، جزء من شبكة العمل، جميع الحقوق محفوظة.

Betting. Betfair.
البصيرة • الرأي • المشورة.
الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.
السياسة المميزة.
المملكة المتحدة السياسة: أفضل وأسوأ عام 2017.
كما سنة أخرى من الصدمات والاضطرابات في السياسة البريطانية تصل إلى استنتاجها، ماكس ليو يناقش الأبطال والأشرار والفائزين والخاسرين من عام 2017.
2017 ريفيو: عام رد الفعل الليبرالي.
في نهاية سنة أخرى لا يمكن التنبؤ بها، بول كريشنامورتي يتطلع إلى شرح ديناميات وراء الدراما في الأسواق السياسية بيتفير.
سياسة الولايات المتحدة: مجلس الشيوخ يمر قانون الضرائب ضريبة الإصلاح وإصلاح ترامب.
اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان مجلس الشيوخ وافق على مشروع قانون الاصلاح الضريبى الهام، الامر الذى يعنى انه لا يزال من الممكن تمريره قبل عيد الميلاد. هيئة تنظيم الاتصالات.
المزيد من السياسة.
العروض المميزة المميزة.
تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.
السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.
الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.
بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، يقاتل كريس فروم ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.
يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟
إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.
المزيد من العروض الخاصة.
كرة القدم المميزة.
تشيلسي ضد برايتون: يجب أن يكون لدى الأبطال مشاكل قليلة في التغلب على سيغولز.
سيمون ميل يلتقي تشيلسي يوم المواجهة ضد برايتون ويتوقع أن يخفف الأبطال طريقهم إلى نصر آخر في ستامفورد بريدج.
توتنهام - سوثامبتون: يرفض الاستئناف في ويمبلي.
قد يكون من المؤكد أن يحفر الحفار ضد ساوثمبتون في يوم الملاكمة في وقت مبكر لاعبا اساسيا في ويمبلي، ويقول ديف تيندال.
الدوري الممتاز في بيتفير: الهبوط يتحرك أبلينتي بعد 3:00 كوس.
وخفت ستوك من مخاوفهم من الهبوط مع هزيمة ويست بروم 3-1 لكن سوانسي وكريستال بالاس يجب أن يستقروا على نقطة كل يوم في اليوم الذي شهد الكثير.
المزيد كرة القدم.
سباق الخيل المميز.
بول نيكولز: الحكم الحصري على المتسابقين يوم الملاكمة في كيمبتون و وينكانتون.
بول يرسل المتسابقين إلى اجتماع الملك جورج في كيمبتون ومسارته المحلية، وينكانتون، في يوم الملاكمة. قراءة أفكاره الحصرية على كل تلك الخيول هنا.
الملاكمة يوم نصائح سباق: يهمس ذلك ولكن سلسلة هندرسون الثانية يمكن أن يكون ملك كيمبتون.
واحد وفقط توني كالفن الملتوية إلى لوحة كبيرة من سباق عيد الميلاد، ويمر بطاقة كيمبتون في حين تتمتع أيضا الحلوى في ويثربي.
غوردون إليوت: مناظر حصرية على كل واحد من بلدي 26 الملاكمة يوم العدائين.
يوم ضخم من السباقات يلوح ل غوردون مع المتسابقين في ليوباردستون، أسفل رويال و ليمريك. الحصول على آراء غوردون على كل هذه الخيول حصريا هنا.
المزيد من سباق الخيل.
ظهرت الكريكيت.
الرماد الرابع اختبار الرهان: خطوات الطفل لانجلترا محدودة.
إد هاوكينز يبحث عن تحسن في فريق جو روت في ملبورن ليلة عيد الميلاد مع مهاجم الاسترالي ميكتهل ستارك من المصابين.
الهند v سريلانكا ثالث T20 الرهان: طن عيد الميلاد يبدو المرجح.
إد هاوكينز يقول انها عدم تطابق آخر ولكن هناك رهان احتفالي متعة أن يكون لعقد الاهتمام في المباراة النهائية في مومباي عشية عيد الميلاد.
ملبورن المتمردين ضد بريسبان الحرارة: المضيفين تبدو قوية جدا.
يجب أن تكون أفضل رنجاديس متوازنة جعلها اثنين من اثنين هنا ويمكن أن يكون أقل شهرة من اثنين من الرواة في الخارج القيام الضرر مع الكرة،.
المزيد الكريكيت.
تنس مميزة.
أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.
هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.
بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)
رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.
أتب جولة نهائيات كأس العالم يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.
يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.
المزيد من التنس.
غولف مميزة.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس بغا تشامبيونشيب.
ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينغز يكمل نظرته الأولية في العام المقبل التخصصات الرئيسية مع تقييم النهائي النهائي 2018 - بطولة الولايات المتحدة بغا في بيل.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوبين تشامبيونشيب.
رجلنا، ستيف & # 039؛ ذي بانتر & # 039؛ رولينجز، قد تم قضاء بعض من وقت فراغه احتفالية تتطلع إلى 2018 البطولات الكبرى. هنا ننظر إلى ب.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.
مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.
الملاكمة مميزة.
الملاكمة في 2018: جوشوا يدق الغضب، خان جديدة جدا لبروك.
مع استراحة في اليوميات، بيتفير & # 039؛ ق الملاكمة مراسل فرانكي مونخوس يتحدث لنا من خلال خمس معاركه العليا لعام 2018، وكيف يمكنك الربح عن طريق الحصول على.
مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.
في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.
جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.
معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.
ظهرت الرجبي.
أفيفا بريميرشيب: أبطال اوكسيتر كومة البؤس على نورثامبتون.
يعود الدوري الممتاز في نهاية هذا الأسبوع، و سيمون ميل معاينات العمل المنزلي المتلفز بما في ذلك رحلة إكستر إلى نورثامبتون القديسين.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.
وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.
يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.
المزيد من لعبة الركبي.
ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.
أوكلاند ريدرس @ فيلادلفيا النسور: لا وينتز للأشرار.
ليلة عيد الميلاد و نفل، لطيفة في وقت متأخر من الليل علاج يصرف من فرق الكريكيت انجلترا المرجح بداية سيئة لاختبار يوم الملاكمة. نيل مونيري قبل.
جاكسونفيل جاغوارز @ سان فرانسيسكو 49ers: جاغس يجدون خطوة كحيوانات مفترسة.
روميلي ايفانز يتوقع جاكسونفيل لاستغلال بعض مباراة مواتية هنا، وخزعة سمعة فقاعة جيمي غاروبولو.
أتلانتا فالكونز @ نيو أورليانز سينتس: & # 039؛ ماتي أيس & # 039؛ والصقور لتفقد باردة في سوبيردوم.
الصقور رفعت القديسين ثلاث نقاط فقط عندما التقوا قبل بضعة أسابيع. هل الانتقام السريع على البطاقات؟ نيل هارفي معاينات العمل.
المزيد أوس سبورتس.
الصيغة المميزة 1.
جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.
رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.
البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.
وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.
الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.
أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.
السهام مميزة.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: الأكثر تحسنا وبستر يمكن كاب قبالة الخميس ثلاثة أضعاف.
واين ماردل هو الحفاظ عليه بسيطا في اليوم الثامن من بطولة العالم السهام بك مع ثلاثة أضعاف للحصول على عالقة في.
المزيد السلوقي.
ظهرت الرياضات الأخرى.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: سميث يمكن أن يفوز في معركة ماكس ضد الصليب.
واين ماردل هو مرة أخرى على أوش الرهان مع التحديدات التالية من عمل ألي بالي.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: مفغ للحصول على الحد الأقصى للخروج من قبل ويلسون.
تبدأ الجولة الثانية من لعبة السهام العالمية بك اليوم مع جلسات بعد الظهر والمساء في ألي بالي يضم غاري أندرسون ومايكل فان جيروين، و.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: الأكثر تحسنا وبستر يمكن كاب قبالة الخميس ثلاثة أضعاف.
واين ماردل هو الحفاظ عليه بسيطا في اليوم الثامن من بطولة العالم السهام بك مع ثلاثة أضعاف للحصول على عالقة في.
المزيد الرياضة الأخرى.
كيفية كسب المال الرهان على كرة السلة.
الرابطة الوطنية لكرة السلة (نبا) شكل والموسم.
وتضم الدوري الاميركي للمحترفين 30 فريقا يلعبون في المؤتمر الشرقي (15 فريقا) والمؤتمر الغربي (15 فريقا). وينقسم كل مؤتمر إلى ثلاثة أقسام. وتسمى شعب المؤتمر الشرقي الأطلسي، وسط وجنوب شرق. وتسمى الانقسامات المؤتمر الغربي شمال غرب والمحيط الهادئ وجنوب غرب.
تبدأ تصفيات الدوري الاميركي للمحترفين في أواخر أبريل مع ثمانية فرق من كل مؤتمر تتنافس على البطولة. وتجري مباريات المباريات بين الفائزين في كل من الأقسام الثلاث والفريق مع أفضل سجل من المؤتمر. وتعطى هذه الفرق الأربعة البذور الأربع الأولى، وتعطى الفرق الأربعة مع أفضل السجلات التالية البذور الأربعة الأدنى.
تتبع التصفيات شكل البطولة خروج المغلوب. كل فريق يلعب الخصم في شكل أفضل من سبعة في كل مؤتمر. الفائزون في كل مؤتمر ثم تلعب في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين لتحديد بطل.
هذا هو سوق صريح. كنت تراهن على فريق في خلاف معين.
النصف الأول من خط المال.
هذا في سوق صريح لتحديد الفريق الذي سيقود في نهاية المطاف.
الربع الأول من خط المال.
هذا هو السوق الصريح لتحديد الفريق الذي سيقود في نهاية الربع الأول.
إعاقة أو انتشار الرهان.
في هذا السوق، يتم تخصيص المفضلة لعدد من النقاط مع علامة ناقص (-). على سبيل المثال، إذا كان بوسطن سلتكس تظهر -10.5، فإن الفريق يجب أن يفوز بأكثر من هذا الرقم بالنسبة لك لكسب الرهان.
انتشار نقطة النصف الأول.
وينتهي هذا السوق في نهاية المطاف. تنطبق قواعد الإعاقة.
انتشار نقطة الربع الأول.
وينتهي هذا السوق في نهاية الربع الأول. تنطبق قواعد الإعاقة.
إجمالي النقاط أكثر / أقل.
يحدد العدد الإجمالي للنقاط التي سجلها الفريقان الفائز في هذه السوق.
أول نصف مجموع النقاط.
مجموع عدد النقاط التي سجلها الفريقان في نهاية المطاف يحدد الفائز في هذه السوق.
الربع الأول مجموع النقاط.
إجمالي عدد النقاط التي سجلها الفريقان في نهاية الربع الأول يحدد الفائز في هذا السوق.
وجود استراتيجية الرهان الصلبة هو عنصر حيوي لكسب المال على تبادل بيتفير. اكتشاف الاتجاهات يمكن أن تكون مربحة بشكل خاص عند التداول في البورصة. على سبيل المثال، بلغ متوسط ​​أوكلاهوما سيتي ثاندر 119.0 نقطة في آخر أربع مباريات في حين أطلق النار على 51.4 في المئة. ويعد هذا مثالا مثاليا لفريق يجب اتباعه على المدى القصير حتى يبدأ شكله في التراجع. لا يمكن لأي فريق الحفاظ على هذا المستوى من اللعب لفترات طويلة، لذلك فمن الأهمية بمكان لوقف عندما تنخفض الأرقام.
على الطرف الآخر من الطيف، انخفض ميلووكي باكز مؤخرا إلى 2-21 ضد المعارضين الغربية المؤتمر. وهذا مثال على اتجاه أطول أجلا يمكن أن يدفع أرباحا. هذا الفريق يجب أن يعارض حتى يفوز مرتين أو ثلاث مباريات متتالية ضد الغرب.
معرفة متى الرهان ضد السوق أمر حاسم لضمان الربح. استراتيجية واحدة أنا مولعا بدعم فريق مع عجز مزدوج الرقم في الشوط الأول.
دائما عودة الفريق الذي لديه سجل الفوز ويلعب فريق مع سجل خاسر. الإحصاءات قيمة عند التداول على كرة السلة، وأجد لهم قيمة خاصة عند التداول في اللعب. في نهاية المطاف أذهب إلى الدوري الاميركي للمحترفين والتحقق من النسب المئوية ذات الصلة من اللعبة وأود أن التجارة على. على سبيل المثال، قد تكون ميامي هيت زائدة أورلاندو ماجيك بنسبة 15 نقطة في الفاصل الزمني. وقد تصعد اورلاندو الكرة بنسبة 55 فى المائة، بيد ان معدلها لا يتجاوز 44.4 فى المائة. من غير المرجح أن يستمروا في إطلاق النار على هذا المستوى للعبة بأكملها، لذلك يجب أن يعارضوا. من ناحية أخرى، فإن ميامي يبلغ متوسطها 50.7 في المئة للموسم، وبناء على هذه النسبة، من المرجح أن يعود الفريق. يجب وضع رهان الفوز على ميامي.
شكل في الدوري الاميركي للمحترفين هو سهل الاستعمال، ويمكن قراءة كل من احصائيات دفاعية والهجوم على صفحة واحدة. تحتوي الصفحة على رمز فلتر يمكنك من خلاله إضافة إحصاءات أو إزالتها لتلائم احتياجاتك. أستخدم هذا الفلتر لقراءة إحصاءات النصف الأول. وهذا يتيح لي اتخاذ قرار مستنير بسرعة.
ويمكن استخدام نفس الصفحة لتداول مجموع النقاط في السوق في اللعب. على سبيل المثال، إذا كان فينيكس صنز يلعبون لوس انجليس كليبرز، فإن متوسط ​​مجموع النقاط نقاط للعبة يكون 212.8. وتستند هذه النتيجة إلى الرقم الموحد للمتوسطات الموسمية للفريقين. إذا كان مجموع النقاط سجل في نهاية المطاف هو 90 أو تحت، يجب وضع الرهان على أكثر من مجموع النقاط. من الناحية الإحصائية، يجب على كلا الفريقين أن يسجلوا بشكل كبير في الشوط الثاني. لا تخافوا من الذهاب ضد السوق في هذه الحالات. ويمكن الحصول على ربح صحي بعد هذه القواعد.
معارضة فريق السوق الكبيرة يمكن أن يحقق ربحا صحيحا. نيويورك نيكس هي واحدة من الفرق الأكثر شهرة في الدوري الاميركي للمحترفين وغالبا ما التجارة بأسعار أقصر مما ينبغي، لا سيما عندما يقودون في الشوط الاول. يمكنني استخدام كرة السلة المرجعية جنبا إلى جنب مع الدوري الاميركي للمحترفين عند معارضة فريق السوق الكبيرة. وتشمل كرة السلة المرجعي ممتاز لعبة نتائج الرسم البياني الذي يوفر نتائج الموسم لكل فريق وهامش النصر في لمحة.
القول المأثور "لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر تحقيق الربح" ينطبق بالتأكيد على كرة السلة التداول. لعبة كرة السلة قد يكون لها العديد من التغييرات الرصاص، ومعظم الفرق لديها القدرة على تسجيل بشكل كبير في رشقات نارية. ونتيجة لذلك، فإنه ليس من غير المألوف لكلا الفريقين للتداول على خلاف على خلال المباراة. فرصة للتداول من أجل الربح مضمونة قد تقدم نفسها طوال المباراة. إذا كنت تتداول في اللعب ولها الفرصة لتحقيق الربح، وأود أن أوصي بعناية النظر في هذا الخيار.
مع العديد من المباريات التي يتم عرضها على الهواء مباشرة على بيتفير الفيديو، والموارد الأخرى الوحيدة اللازمة لمشاهدة العمل هو الدوري الاميركي للمحترفين. لمتاجر نبا يموت الصعب، ويوصى ممر دوري لأنه يظهر كل لعبة على الهواء مباشرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع يحتوي على إحصاءات تغطي معظم جوانب اللعبة.
مورد واحد أنا ببساطة لا يمكن أن يعيش دون هو كرة السلة المرجعي. هذا الموقع لديه تقريبا كل إحصائية مهمة مغطاة وسهلة الاستعمال. تعتبر غاميلوغات فريقهم مصدرا رائعا للمعلومات التي يسهل الوصول إليها.
منصة بيتفير مثالية لتداول كرة السلة. وهناك مجموعة من الأسواق تلبية للمبتدئين فضلا عن المتداول من ذوي الخبرة. كرة السلة ليست فقط لعبة مثيرة لمشاهدة ولكن للتداول على.

تجارة رياضية بسيطة - كيف تداولت الملايين.
التداول الرياضي يعني دعم ووضع الرهان الرياضية خلاف لتحقيق الربح قبل انتهاء الحدث.
أكينغ هو نفسه مع الرهان. وضع الكتب هو صناعة الكتب، والتي تقف على تقديم خلاف للمراهنين. من خلال وضع على خلاف القصير ودعم في احتمالات أعلى، التجار الرياضة قادرون على كسب المال إما في اللعب أو حتى قبل انطلاق المباراة! ما هو أكثر من ذلك، يمكن تطبيق التداول الرياضي في أي سوق رياضية تقريبا، حتى في الرهان المالي والسياسي أو في الرهانات الخاصة، مثل البرامج التلفزيونية ومحتويات الموسيقى!
شخصيا، ذهبت التداول بدوام كامل الرياضة في عام 2004، واستقال في عام 2007. وخلال تلك السنوات أنا تداول الملايين في أسواق سباق الخيل واكتسبت الخبرة التي ساعدتني على جعل هذه الخطوة لتداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية. في ذروة حياتي التجارية الرياضية تداولت 3 ملايين يورو في شهر واحد.
قراءة لمعرفة لمعرفة كيف بدأت، ومتطلبات التمويل بلدي، نصيحتي بشأن إدارة الأموال ونصائح حول كيفية تحسين التنبؤات الخاصة بك وكيفية استخدام الرسوم البيانية الرهان.
كيف بدأت التداول الرياضي.
الناس غالبا ما يطلب مني المشورة بشأن كيفية البدء في التداول الرياضي. والآن أعطيهم رابطا لهذه المادة ذاتها. إذا كنت تقرأ خطوط بيلو، وسوف تعرف:
كم من المال تحتاج؛ وكيفية تطبيق إدارة الأموال، و؛ ما لتجنب في الخطوات الأولى في تجارة الرياضة.
ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى التنبؤ بالسوق بشكل صحيح إذا كنت لتصبح تاجر الرياضة مربحة. حاولت توضيح ذلك عبر عرض نمط التداول الخاص بي في العديد من مقاطع الفيديو التي حملتها على يوتوب. الفيديو الذي جذب أكثر المشاهدين هو هذا، لذلك أعتقد أنه سوف نداء لك أكثر من ذلك أيضا.
لقد وجدت التبادلات الرهان في عام 2004. كنت أراهن على الطريقة العادية في المراهنات على الانترنت حتى ذلك الحين ومثل معظم، وجدت في البداية من الصعب أن نفهم ما يجري في تبادل الرهان. خلاف كانت تتحرك صعودا أو هبوطا، كان هناك المال في انتظار أن يكون "المتطابقة" ويمكننا أن نتصرف كالمراهنات أنفسنا! الفوضى الإجمالية التي دفعتني بعيدا في البداية.
لم أكن أعرف أنني سأعود بعد بضعة أسابيع ويصبح تاجر الرياضة بدوام كامل!
حدث ذلك عندما صدمت في شريط فيديو على الانترنت، حيث شرح تاجر الرياضة كيف كان كسب المال عن طريق التداول سباق الخيل الرهان خلاف. وتفاخر أنه نادرا ما كان يوم خاسر! تعلمون القول: عندما يبدو شيئا جيدا جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.
آدم تود، التاجر الرياضي المعني، جعلني أمضيت وقتا طويلا في فهم ميكانيكا تبادل الرهان. وأخيرا، بعد مشاهدة الفيديو له مرارا وتكرارا، وأنا سحبت المكونات وأودعت أول 500 يورو في بيتفير. كان هذا أول وديعة الوحيد الذي أدليت به في تبادل الرهان.
هذا النوع من التداول الذي أظهره آدم وبنيت مهاراتي على، يسمى سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس يتداول حركات خلاف ضئيل، مما يجعل الأرباح الصغيرة ولكن ثابتة. تخيل شراء البرتقال مقابل 2 دولار وبيعها مقابل 2.04 دولار بعد عشر ثوان. نعم، يتداول السلخ فروة الرأس على المنشطات.
تحتاج سرعة ل سلخ فروة الرأس. لا، اتصال إنترنت 24Mbps لا يضمن السرعة التي أتحدث عنها. انها أقل بينغ يجب أن تكون بعد. لعبت من أي وقت مضى لعبة فيديو على الانترنت وخبرة تأخر؟ تلك الملي ثانية التي تكلفك 'قتل' الظاهري قد يعني مئات الدولارات في تجارة الرياضة و سلخ فروة الرأس على وجه الخصوص.
الآن يأتي أفضل جزء: بدأت سلخ فروة الرأس مع اتصال بالإنترنت اتصال الهاتفي 56Kbps. كانت الاحتمالات منعش كل 2 ثانية كحد أدنى. في بعض الأحيان، قدمت أوامر ولم أكن أعرف ما كان يحدث لمدة 5 أو 10 ثوان! الحديث عن العصور المظلمة.
حتى في ظل هذه الظروف، تمكنت من مضاعفة تمويلي خلال الشهر الأول من التداول الرياضي. ومع ذلك، كان واضحا أنني أعاق نفسي.
ما لتجنب في تجارة الرياضة.
عند تثبيت اتصال إنترنت عريض النطاق بعد شهر، ارتفع ويناري بلدي. لقد خسرت أيام، ولكن لم يكن لدي شهر خاسر، مثل آدم. يمكن للتجار الماهرة كسب المال في كل سباق الخيل تقريبا!
أفضل المفكرين والرياضة المراهنون لا يمكن أن تغلب على ذلك. أفضل استراتيجية الرهان الرياضية يمكن أن يكون أيام في الحمراء. وكان التداول الرياضي وحشا مختلفا تماما.
فقدان المال عندما سلخ فروة الرأس يعني أنك لم تتداول بشكل جيد. قمت بتوقعات سيئة، كنت مطاردة خسائرك أو كان لديك اتصال بالإنترنت سيئة. لا أستطيع التفكير في سبب آخر لانقاص المال. لا، لا تنطبق قاعدة "خفض خسائرك القصيرة والسماح للفائزين بتشغيل" في سلخ فروة الرأس. هذا لأنك دائما خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة ونادرا ما تسمح الفائزين تشغيل في سلخ فروة الرأس. وهكذا، إذا كنت لا خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، كنت لا سلخ فروة الرأس ولكن القمار.
توقعات سيئة: في سلخ فروة الرأس، مثل الكثير في التداول، يمكنك كسب المال عند التنبؤ الحركات خلاف بشكل صحيح. إذا كنت تتداول باستمرار في الاتجاه الخاطئ، وأنت تسير لتكون كسر. في سلخ فروة الرأس، وهذا يعني أنك تعاني العديد من الخسائر الصغيرة بدلا من تسجيل العديد من انتصارات صغيرة. من خلال تحسين التوقعات الخاصة بك في سلخ فروة الرأس، يمكنك زيادة نسبة الفوز / الخسارة، وليس المال فاز / فقدت في التجارة. وهذا يعني أنه سيكون لديك في نهاية المطاف الكثير من الصفقات الفوز، ولكن المبلغ الصافي فاز لكل تجارة ستبقى على حالها. سأشرح لاحقا كيف تحسنت التنبؤات الخاصة بي في سباق الخيل وفي أي سوق آخر تداولته. مطاردة الخسائر الخاصة بك: هذا هو عدم الانضباط. كونه المتسكع، تاجر الرياضة، تاجر موقف أو مستثمر، ومطاردة الخسائر الخاصة بك هي واحدة من أكبر التسريبات. هذا تسرب يمكن وسوف تجلب أي استراتيجية مربحة لركبتيها. يتم العثور على خسائر مطاردة في أي شكل من أشكال القمار، وبالتالي إذا كنت اشتعلت نفسك تفعل ذلك، أنت لست مستعدا بعد للتجارة الرياضية. بسبب تردد الرهان عالية في تجارة الرياضة، وعدم وجود الانضباط الخاص بك يمكن أن يكون لها نتيجة مدمرة في وقت أقصر بكثير. تأكد من أنك ليست عرضة للتميل وفقدان المزاج، قبل الخوض في تجارة الرياضة. اتصال إنترنت سيء: هذا لا يحتاج إلى تفسير كبير. إذا انخفض الإنترنت الخاص بك خلال جلسة التداول، كنت نخب. يجب أن يكون لديك خطة احتياطية في حالة الطوارئ، والتي عادة ما تتضمن اتصال إنترنت احتياطي. هذا الاتصال الثاني لا يحتاج إلى أن يكون ذلك بسرعة ولكن ينبغي أن تكون موثوقة. أنت فقط سوف تغلق الصفقات المفتوحة الخاصة بك مع ذلك.
في الواقع، هناك سبب آخر لتخسر المال في التداول الرياضي قبل بدء سباق الخيل، ولكن كنت في حاجة الى عنوان بدلا من قائمة نقطية لمعالجة ذلك.
أبدا الذهاب في اللعب عند التداول الرياضي.
& # 8216؛ & # 8217 غير واقعي. ذهب الحصان للفوز في السباق وترك لي مع التجارة المفتوحة التي كلفني بلدي كامل التمويل. غير واقعي جدا، في الواقع!
إلا إذا كنت من المفترض أن التجارة في اللعب، والسماح للتجارة مفتوحة على السباق الرسمي وقت البدء هو وصفة للكوارث. ولكن لماذا ستفعل ذلك في المقام الأول؟
كنت تفقد أكثر مما كنت تتوقع في جلسة التداول العادية، وتتطلع إلى مقامرة قليلا لاسترداد الخسائر بسرعة. كنت تهدف لهذا القراد واحدة للخروج من السوق ولكن يبدو أن الصعاب قد توقفت. سباقات تبدأ في وقت محدد، والتي فاتك. على الرغم من أن برامج التداول اليوم مجموعة التنبيهات على بالنسبة لك لتجنب هذا الخطأ، وكنت & # 8217؛ د يفاجأ كم من الأحيان تجاهل التجار إبقاء العين على مدار الساعة!
مهما كان السبب كنت على استعداد للسماح للتجارة تذهب في اللعب، كبح نفسك عن القيام بذلك من أي وقت مضى مرة أخرى! قبول الخسارة الخاصة بك، واتخاذ الخاص بك واحد القراد أقل الربح والانتقال إلى سباق الخيل المقبل. التداول ينتهي أبدا، فإن الفرصة التالية هي مجرد انقر بعيدا.
ليس لديك أي عذر لوضع التمويل الخاص في مثل هذه البيئة عالية المخاطر.
حتى لو كنت التجارة في اللعب، لا تزال تحتاج إلى أن تأديب بما فيه الكفاية للتداول مع خسارة فادحة.
يتطلب التداول الرياضي في اللعب نهجا مختلفا، وبالتأكيد يضعك في وضع غير مؤات للغاية عندما تخاطر بنسبة 50٪ أو 100٪ من رأس مال التداول الخاص بك! والتحدث عن رأس المال، دعونا نقول الآن بضع كلمات عن إدارة الأموال.
كم من المال تحتاج للتجارة الرياضية؟
أقل قدر ممكن! منذ كنت تقرأ هذا، أفترض أنك في أفضل الهواة عندما يتعلق الأمر الرياضة التداول. لذلك، يجب عليك استثمار الحد الأدنى من المال حتى تصبح مألوفة مع التداول الرياضي. لماذا ا؟
لأنه، كما يقولون، وأنت تسير لتخسر هذا المال - نعتبره الرسوم الدراسية نحو دراسات التداول الخاصة بك. لذلك، لماذا تنفق كثيرا عندما بضع مئات من الدولارات يمكن أن يعلمك نفس الدروس؟
بدأت نفسي مع 500 يورو فقط، على الرغم من أنني قد درس حول التداول المالي وتحليل الرسم البياني، في حين أثبتت نفسي أنني تأديب بما فيه الكفاية في القمار. ما الذي يجعلك تعتقد أنك ذاهب للفوز من يوم واحد، دون قراءة أي وقت مضى كتاب التداول؟
تذكر أن الممارسة يدق كل كتاب، ولكن كنت بحاجة الى بعض الخلفية للحصول على قدميك بعيدا عن الارض.
بعد تخصيص مبلغ معين من المال لمجهودات التداول الخاصة بك، يجب عليك إدارة تلك الأموال بشكل صحيح. كيف يتم فعل ذلك؟ القفز فوق لمادتي إدارة المال تداول الرياضة بلدي. ثم أعود.
هل قرأت ذلك؟
حسنا، الآن أنت تعرف جيدا تماما ما فعلته، من أجل أن تصبح تاجر الرياضة الناجحة والحصول على مقابلات مع المواقع الرياضية الشعبية. في الواقع، هذه المقابلة خاصة من الألغام أصبحت شعبية جدا ويمكنك العثور على مزيد من التفاصيل عن بلدي مهنة التداول الرياضية في هذا المنصب.
مهنة انتهت في عام 2007.
لعنة مقامر محترف.
وعادة ما تقدم المقامرة والاستثمار العديد من فرص كسب المال. ومما يؤسف له أن هذه الفرص لا تبدو طويلة الأمد.
عندما كلمة خارج والمزيد من الصيادين القفز إلى جراب، الأسماك أصبحت انقرضت. حافة تتأثر بشدة وأحيانا السوق قد توازن نفسه كثيرا، أنه لا توجد حافة على الإطلاق بعد الآن! من ناحية أخرى، تفشل الاستراتيجيات القديمة في حين أن جديدة تزدهر!
هذا ما حدث في التداول الرياضي. انضم المزيد من التجار مع اتصالات الإنترنت السريع للحزب، وتحولت أكثر المراهنة استحسان للتجار وأنظمة التداول أكثر تطورا ظهرت للتغلب على تلك الطراز القديم. كان لي أن تتطور، مثل الكثير تطورت بعد الكازينوهات منعتني من لعب لعبة ورق (بسبب لي بطاقة العد).
وهذا هو لعنة المقامر المحترف: التكيف أو الموت.
تكيفت من خلال إلقاء نظرة على فرصة أخرى ظهرت في تلك الأوقات. وهذه الفرصة ستسمح لي بالعودة إلى أوراق اللعب مرة أخرى. قراءة قصة بوكر هنا.
الموارد لتجارة الرياضة.
أولا وقبل كل شيء، بلدي بلوق الرهان بانتظام مقالات عن التداول الرياضي كجزء من الرهان على المناقشة الرياضية.
لقد خلقت مجلة حيث أنا حفظ المواد أجد على الانترنت التي تساعدني على تحسين بلدي المراهنات الرياضية والمهارات التجارية. لا تتردد في قراءتها.
في رأيي، فإنك تقف فرصة أفضل إذا كنت تدرس حول أسواق الأسهم والتحليل الفني (وهنا نصيحتي حول كيفية الانتقال من التداول الرياضي لتداول الأسهم). عليك أن تفهم بشكل أفضل سلوك عمق السوق وتكون قادرة على اختيار أفضل المواقع لدعم أو وضع بعد تحليل الرسم البياني التعلم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، وهنا بعض الموارد أوصي بشدة كنت تنفق بعض الوقت على.
لا تنسى أن أي شكل من أشكال التداول هو معركة نفسية بين العرض والطلب.
الرهان التبادلات.
بيتفير: الملك. قال بما فيه الكفاية.
برامج التداول الرياضي.
في العصر الحديث من التداول الرياضي، برامج التداول المتطورة والمتقدمة أمر ضروري. وإلا، فإن المنافسة ستكون دائما خطوة إلى الأمام. يقدم هذا البرنامج تحليل الرسم البياني، ووضع النظام الفوري وظائف التخضير حتى على سبيل المثال لا الحصر من مزاياها. قبل أن تقرر أي البرامج كنت تنوي استخدام في تجارة الرياضة، تأكد من الوقت المحاكمة عليه. أيضا، لا تخافوا من مشاركة بيانات الاعتماد الخاصة بك مع بائعي البرامج المعتمدة رسميا وتجنب تلك تلك سكيتشي.
وتشمل القائمة التالية البرامج لقد حاولت شخصيا واستخدامها على مر السنين.
بيت الملاك: البرنامج الذي يجلس بينك وبين تبادل الرهان. ليس فقط أنها لا تحتوي على متقدمة جدا، الدولة من الفن، أدوات التداول ولكن انها مجموعة من أدوات الرهان المتقدمة كذلك. المهوسون لعبة: هذا بيتفير الرهان & أمب؛ وقد تم تصميم تطبيق التداول في مثل هذه الطريقة لجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام ولكن في نفس الوقت الاستفادة من العديد من الميزات الجديدة المبتكرة والقوية.
لسوء الحظ، على حد علمي، ليس هناك كتاب واحد للتجارة الرياضية. ربما هناك فراغ في السوق بالنسبة لي أن أكتب بنفسي! حتى أفعل، ومع ذلك، تحقق من توصيات الاستثمار بلدي.
موارد الويب وأدوات التداول.
أودسارشيف: الرسوم البيانية بيناكليسبورتس & # 8217؛ خلاف الحركات. احصل على خصم 15٪ باستخدام القسيمة & # 8220؛ جيماكوس & # 8221؛ عند شراء حزمة. بيتكسبلورر: أحدث الحركات خلاف من تقريبا كل الرياضية على الانترنت في جميع أنحاء العالم. أودسشيكر: الانجراف والبواخر في كل سوق الرهان المتاحة على الانترنت.
أدناه، يمكنك العثور على المقالات العشرة الأخيرة كتبت عن المراهنات الرياضية والتجارة.
أحدث رياضة بيتينغ & أمب؛ ترادينغ بوستس.
كيفية استغلال خلاف الانجراف & # 8217؛ عكس في المراهنات لكرة القدم.
كيفية قراءة دوري أبطال أوروبا & # 8217؛ ق الرهان المخططات.
دوري أبطال أوروبا الصعاب والاتجاهات للألعاب منتصف الأسبوع.
جوائز الأوسكار 88th يختار: الرهان على المفضلة.
كيف الرهان المخططات تساعدك على الفوز عن طريق التغلب على الصعاب الختامية.
نفل: سوبر بول تحديثات مونيلين قبل بطولة مباريات.
نفل سوبر السلطانية 50 الجزء 2: أربعة المفضلة ولكن الفائز واحد فقط.
نفل: أي من الفرق المتبقية 8 تقف فرصة لسوبر بول 50؟ (الجزء 1)
دوري أبطال أوروبا: كيف انتقلت الاحتمالات قبل مرحلة خروج المغلوب.
نفل اللقطات: الرهان على خلاف متراجع من براون، الهنود الحمر و بوكس.
الحصول على مشاركاتي في البريد الإلكتروني الخاص بك.
سأقوم بإرسال مشاركاتي مباشرة إلى بريدك الوارد بمجرد نشرها.

Comments

Popular posts from this blog

تعيين ونسيان نظام التداول

تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية. هنا هو نظام التداول لقد أعطيت من قبل شخص ما، يدعون أنه يجلب حوالي 300 نقطة في مونت، أن التجارة في جميع التخصصات مع كل يوم. وكان أكبر تراجع خلال الأشهر الستة الماضية 90 نقطة. هنا هو النظام. يوضح المؤشر المرفق خطوط نقطة المحورية في بداية كل يوم. لنفترض أنك تستخدمه على منصة تداول بتوقيت غمت، لذلك تظهر قيم النقطة المحورية الجديدة كل 00:00 بتوقيت جرينتش. في ذلك الوقت، يمكنك الجلوس أمام منصة التداول الخاصة بك واخماد أوامر: وأمر الشراء بين نقطة المحورية التي هي أعلى ثم السعر الحالي (00:00 بتوقيت جرينتش). و سي لهذا النظام هو أقرب خط محوري. و تب هو الذي هو ممور بعيدا عنك. فيس فيرسا (في الاتجاه الآخر) للبيع. تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ. نسيت المؤشر، وهنا هو: رافيك، وهذا سيس تبدو مثيرة للاهتمام وجذابة إسبيسيالي بالنسبة لي. عدم وجود ما يكفي من الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر أحتاج إلى النظام الذي للتحقق في فتح / 00.00 غمت / وفي نهاية اليوم. أعتقد أن لدينا أيام كثيرة جدا عندما السعر متقطع بين الخط الأخضر والأزرق وبين الخط الأخضر والأحمر. أنا فعلا تتحرك بعيدا

العصبي فوريكس الاتجاه التنبؤ 2

نيوروترند تحميل مجاني. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما من بين أفضل الحزم مع المؤشرات المصنعة حقا من قبل بعض بناة لدينا. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما سهلة الاستخدام وغير معقدة، على الرغم من أنها & # 8217؛ أنتجت فقط جنبا إلى جنب مع أفضل وأحدث والكثير من خوارزميات الحس السليم متطورة يمكنك الحصول عليها اليوم. الناس مع الناس قد مثل جيدا كسب احتمال أفضل، والتي تشمل تقليل المخاطر المرتبطة بها. مؤشرات نيوروترند تنجح على الفور والتعامل مع الوظائف. نيوروترند العمل في إطار زمني جنبا إلى جنب مع أي نوع من القطاع، والتي تشمل: فاز، لحظة، في الساعة، على أساس يومي، كل أسبوع، في الشهر وعلى أساس سنوي. والغرض من مجرد كل مشتري هو عادة لشرب الكسب. تلك العلاجات الفيروسية الهربس التناسلية تمتلك في عقلك بمجرد أن تنتج البرامج التالية. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. أن مؤشر نيوروترند الحصول على تلك العلامات الصفقة. ولا شك في أن الفكرة توضح الاتجاه الكامل. وتسمح الفكرة بزيادة المبيعات منها جنبا إلى جنب مع فشل أقل منها. مع معظم المؤشرات المنتجة حقا نيوروترند هو من بين معظم معي

الفوركس الاتجاه متسابق تنزيل

الفوركس تريند رايدر. الاهتمام المتجولون للمتداولين الفوركس. كيفية كسر أخيرا إلى ناجحة ومربحة تداول الفوركس الوظيفي! وأخيرا، نظام التداول الاتجاه بسيط. تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق المربحة لكسب المال من الأسواق اليوم. الملايين من الناس اطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، الكراك فتح عدد قليل من الرسوم البيانية، مسح الأخبار، والبدء في التداول كل يوم، في محاولة يائسة للعثور على تلك الحافة الفريدة التي تحول الخاسرين إلى الفائزين. يتم ضخ كمية لا توصف من المال في الأسواق في كل ثانية، ويتم كسب ثروات †"وخسر. لسوء الحظ، ليس كل من يجعلها في تداول العملات الأجنبية. تصبح تاجر الفوركس كل النجوم وتأمين الدخل الفاخر لنفسك Ђ "واحد الذي يسمح لك أن تفعل أي شيء كنت قد حلمت Ђ" صعبة. صعبة جدا вЂ| ولكن ليس مستحيلا. ربما كنت & رسكو؛ جديدة لتداول العملات الأجنبية وتريد أن اقتحام حقل مثيرة ومربحة. ربما كنت قد حاولت بالفعل يدك في تداول الفوركس †"و ويرن & رسكو؛ ر يسر مع النتائج. ربما كنت تبحث عن المزيد من الحياة Ђ "تسعى ما تستحق حقا، وتبحث فقط عن وسيلة لتحقيق ذل