Skip to main content

التحوط الخيار الثنائي مع انتشار المكالمة


استراتيجيات التحوط في تداول الخيارات الثنائية.
يستخدم المتداولون استراتيجيات التحوط كأحد أدوات الخيارات الثنائية الأساسية الخاصة بهم لتحقيق الأرباح وتقليل المخاطر خاصة عندما يكون التقلب مرتفعا أو أن ظروف السوق تصبح أكثر قابلية للتنبؤ.
التحوط هو استراتيجية مبتكرة نسبيا نسبيا التي تم إدخالها في الأسواق قبل بضع سنوات. هذه التقنية اكتسبت بسرعة في شعبية لأنه من السهل أن نفهم وتنفيذها. واحدة من السمات الأساسية للاستراتيجيات التحوط هو أنها وضعت لاستخلاص أقصى قدر من الفوائد من الهيكل الأساسي للخيارات الثنائية.
وعلى وجه الخصوص، تسمح استراتيجيات التحوط للمتداولين باستغلال حقيقة أن الخيارات الثنائية تدعم فقط نتيجتين محتملتين عند انتهاء الصلاحية. والعامل الرئيسي الذي سيحدد مدى نجاحك في الاستفادة من استراتيجيات التحوط هو تعلم بالضبط اللحظة المثلى لتنفيذها. سوف تكتشف أن هذه الاستراتيجية تم إنشاؤها في المقام الأول للحد من الشكوك التي يمكن أن تتطور خلال عمر خيار ثنائي.
على الرغم من أن الخيارات الثنائية صممت خصيصا مع البساطة باعتبارها الاعتبار الأساسي، فإنها لا تزال تحمل درجة كبيرة من المخاطر. هذا هو السبب في توافق الآراء الخبراء توصي بأن عليك فقط التجارة هذه السيارة الاستثمارية الجديدة باستخدام استراتيجية سليمة واختبارها جيدا. هذا هو المكان الذي يأتي التحوط بالتأكيد على السطح لأنه مثالي لجميع التجار، وخاصة المبتدئين. سوف تزيد بشكل كبير من احتمال الربح الخاص بك وتقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق استخدامه.
على هذا النحو، إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واحدة من الدورات المثلى للعمل يمكنك أن تعتمد هو لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات التحوط بشكل فعال. يمكنك تعويض بسرعة عن نقص المهارات والمعرفة من خلال تحقيق هذا الهدف. لذلك، حيث يمكنك البدء من أجل أن تصبح مألوفة وبارع في استخدام استراتيجيات التحوط. ويهدف هذا المقال لتظهر لك الطريق /
أساسا، هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة التي يمكن تحقيقها كلما كنت تداول الخيارات الثنائية. سوف تعاني إما خسارة محددة سلفا أو كسب مكاسب محددة مسبقا. يجب أيضا أن نقدر أن الأسواق المالية يمكن أن تواجه مستويات عالية من التقلبات التي يمكن أن تولد ارتفاع حاد في الأسعار مع عمليا أي تحذير على الإطلاق. هذه الأحداث يمكن أن تسبب الخيارات الثنائية مربحة لتحويل إلى خسائر في غمضة عين.
كيف يمكنك مواجهة مثل هذه الأحداث السلبية؟ ويوصي الخبراء باستخدام استراتيجيات التحوط كحل لأنهم تقنيات قادرة على تأمين الأرباح بشكل فعال وتقليل التعرض للمخاطر. التحوط بالتأكيد يتوافق مع المتطلبات الأساسية والأساسية التي تنص على "رعاية الخسائر الخاصة بك أولا والسماح أرباحك ننظر بعد أنفسهم".
مثال على إستراتيجية التحوط.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية، ومن الصعب تعلمها؟ لا، هو الجواب على كل من هذه الأسئلة والتحوط هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات لتنفيذ. كما أن هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها التحوط، دعونا ننظر في طريقة شعبية جدا التي تنطوي على الجمع بين كلا كال ووضع الخيارات الثنائية. إنفيسيج أن كنت قد تلقيت للتو التنبيه التالية من وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك.
معايير خيار بوت: أقل من 498.47 دولار أمريكي.
معايير خيار كال: فوق 507.50 دولار أمريكي.
الآن تخيل أن سعر أبل تراجع تحت مستوى 498.47 $ في الساعة 9.30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أنت الآن تقرر تفعيل الخيار ثنائي بوت بناء على أبل. عليك أولا تحديد وقت انتهاء الصلاحية في 10.15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم إيداع رهان 100 $. هذا المبلغ هو 2٪ من رصيد حسابك بالكامل ويتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. عليك أن نلاحظ بعناية أن دفع تعويضات إذا انتهت التجارة الخاصة بك "في المال" هو 80٪ وأنك سوف جمع استرداد 0 $ إذا "خارج المال". وبالتالي فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة عند التنفيذ هي 80٪: 100٪. يمكنك الآن تنشيط التجارة الخاصة بك عن طريق الضغط على الزر المناسب على منصة التداول الخاصة بك.
مع حوالي 15 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية، لاحظت أن سعر أبل قد انخفض 2.5 $ وأن تجارتك في الوقت الحاضر "في المال". ومع ذلك، يسجل السعر حاليا حالة ذروة البيع وتقلب مرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظت أن السعر بدأ في الارتفاع بحيث يمكن أن يهدد وضعك قبل انتهاء الصلاحية. ماذا يمكنك أن تفعل لحماية المكاسب الخاصة بك؟
الجواب هو أنه يمكنك تفعيل استراتيجية التحوط من خلال فتح خيار ثنائي كال الذي يمتلك معلمات متطابقة لتلك الخاصة بخيار بوت الأصلي الخاص بك، أي نفس مادة العرض ووقت انتهاء الصلاحية والمبلغ المستحق. من خلال القيام بذلك، يمكنك الآن إنشاء نافذة من الفرص التي تتراوح بين أسعار الافتتاح الخاص بك بوت و كال الخيارات الثنائية. على نحو فعال، سوف تقوم بجمع عائد مزدوج إذا كان السعر ينتهي ضمن هذا النطاق عند انتهاء الصلاحية. والأهم من ذلك، هل يمكن أن يكون الحد من المخاطر الخاصة بك كما أن الربح من التجارة الفوز الخاص بك من شأنه أن ينفي عمليا الخسارة من الخاص بك خارج من المال "واحد ينبغي أن الأسعار تقع خارج هذه النافذة عندما ينتهي وقت انتهاء صلاحيتها.
وعلى هذا النحو، تصبح نسبة المكافأة إلى المخاطرة الآن 160 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية): 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهو ما يمثل تحسنا كبيرا مقارنة بحسابك الأصلي. نلاحظ الآن أن السعر ينتهي داخل نافذة الفرصة عند انتهاء الصلاحية. ستحصل الآن على عائد بقيمة 360 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) يتضمن مبلغ إيداع قدره 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)
كما يمكنك التحقق من دراسة هذا المثال، استراتيجية التحوط هو أداة فعالة جدا والتي يمكن أن تضمن كل من الأرباح الخاصة بك والحد من التعرض للمخاطر الخاصة بك. كما الأسواق المالية هي بيئات مثيرة للغاية ومتقلبة، وسوف تجد أن اتقان كيفية تنفيذ مثل هذه الاستراتيجيات بارع هو وسيلة ممتازة لمواجهة هذه عدم القدرة على التنبؤ.

التحوط خيار ثنائي.
الخيارات الثنائية هي طريقة مثيرة للاهتمام للمضاربة على الأسواق. فالفكرة القائلة بأنهم يدفعون كل شيء أو لا شيء، بغض النظر عن مدى تحرك السعر، يجعل من السهل فهمه، ولكن أيضا أقرب إلى القمار على النتيجة، وفي هذه الحالة السعر عند انتهاء الصلاحية. ولكن ما لا يدركه البعض هو أنه يمكنك أيضا استخدام الخيارات الثنائية للتحوط وكذلك التكهنات. في الواقع، بعض التجار الحادة يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط في مراكز الفوركس المربحة ولتوسيع الربحية في حالة التراجعات الصغيرة. التحوط في هذه الحالة يعني استخدام الخيارات الثنائية في مثل هذه الطريقة التي كنت تأتي مع وسيلة لتفقد قليلا فقط بينما تكون مفتوحة لتحقيق مكاسب أعلى.
الخيارات الثنائية لديها سعر الإضراب وفترة انتهاء الصلاحية، والتي قد تكون أقل من بضع دقائق أو ساعات. إذا كان السعر أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الثنائية يدفع المبلغ المحدد؛ فإن خيار وضع دفع أي شيء. إذا كان السعر الفعلي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن خيار المكالمة الثنائية لا قيمة له، ولكن خيار الخيار الثنائي سيدفع المبلغ المتفق عليه. يعتمد سعر الخيار على مدى احتمال أن تكون النتيجة، بما في ذلك مدى أو داخل الأموال التي يتم تداولها في الوقت الحالي.
التحوط خيار ثنائي ينطوي على شراء كل من وضع والدعوة على نفس الأداة المالية، مع أسعار الإضراب التي تسمح لكلا أن تكون في المال في نفس الوقت. وهذا هو، سعر الإضراب لخيار المكالمة الثنائية أقل من سعر الإضراب لخيار الخيار الثنائي.
النظر في ما يعنيه هذا. إذا كان السعر الفعلي بين سعري الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا من خيار الشراء والمكالمة سيكون في المال، وأنك ستحقق ربحا صحيا على قسطك المدفوع. هذا هو أفضل السيناريو، وكل ما يتطلبه هو أن يكون السعر في نطاق، وحجم الذي متروك لكم. باعتراف الجميع، كلما كان النطاق أكبر، وكلما الخيارات الثنائية سوف يكلفك، ولكن هذا هو جزء من التقييم الخاص بك على جعل التجارة.
ولكن لأنك قمت بتحوط تجارتك من خلال اتخاذ كلا الجانبين، مع المكالمة ووضع، حتى لو كان السعر يذهب خارج النطاق، لا تضيع كل شيء. اتخاذ خيار ثنائي واحد يعني فقدان كل شيء إذا كان الانتهاء من المال. ولكن مع هذه الطريقة، واحدة من الخيارات لا تزال تدفع بغض النظر عن، توسيد الخسارة. سوف لا تزال تأخذ خسارة، حيث أن الأقساط ستكون أكثر من دفع تعويض من خيار واحد، ولكن الخسارة ستكون أقل بكثير مما كان يمكن أن يكون.
وباختصار، للتحوط مع الخيارات الثنائية، يمكنك شراء خيار المكالمة الثنائية وخيار وضع ثنائي، مع أسعار الإضراب التي تتداخل، بحيث واحد على الأقل منهم سوف تدفع بها. يمكنك كسب مبلغ أكبر من اتخاذ خيار واحد فقط، وإذا كنت تخسر المال سوف تفقد أقل بكثير من الخسارة المستقيمة التي قد تعاني مع خيار واحد فقط. انها أداة مفيدة لإضافة إلى ترسانة التداول الخاص بك.
مثال على التحوط الثنائي.
وهنا مثال واقعي من التحوط خيار ثنائي كما هو موضح على ماركيتسبولز. السيناريو يأخذ حالة خيار ثنائي الفوركس على سعر اليورو. في هذه الحالة اليورو قد آخذ في الارتفاع ومن المتوقع أن يستمر في الارتفاع عند نقطة اختراق محددة. على هذا المستوى يمكنك إجراء مكالمة، ونتوقع أن يستمر اليورو في الارتفاع. ولكن ماذا لو تغير السعر الاتجاه ويسقط بسرعة؟ يمكنك وضع خيار وضع في نقطة أخرى، مما يساعدك على تقليل المخاطر في حال أن السعر فعلا تعقب.
في السيناريو أعلاه، قمت بإجراء مكالمة بقيمة 500 دولار بسعر الخيار 5.1. كنت قد وضعت أيضا وضع ل 500 $ بسعر الخيار 5.3.
ويمكن تحقيق النتائج التالية:
سعر اليورو قد ينتهي عند 5.1 بالضبط، مما يجعل خيار المكالمة في المال. ستحصل على 500 دولار كعائد استثمارك الأولي. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 350 دولار. ومن شأن هذه التجارة أن تكون مكاسب صافية. (-500 + 500 + -500 + 850). قد ينتهي سعر اليورو بين 5،1 و 5،3، مما يجعل كل من خيار وضعك وخيار المكالمة في المال. سوف تتلقى 850 $ لكلا الحرفين. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 700 دولار. (-500 + 850 + -500 + 850) هذه الصفقة سوف تكون في نهاية المطاف مكاسب صافية. يمكن أن ينتهي سعر اليورو دون 5.1، مما يجعل خيار المكالمة خارج المال. سوف تتلقى 75 دولارا في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = - 75 دولارا. (-500 + 75 + -500 + 850) هذه الصفقة ستكون في نهاية المطاف خسارة صافية، ولكنك لا تزال تفقد أقل بكثير مما كنت تقف مكاسب في سيناريوهات أخرى. يمكن أن ينتهي سعر اليورو فوق 5.3، مما يجعل خيار المكالمة الخاص بك في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع خارج من المال، وكنت سوف تحصل على 75 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار - 1000 دولار. الربح = - 75 دولارا. (-500 + 850 + -500 + 75) هذه الصفقة ستكون في نهاية المطاف خسارة صافية، ولكنك لا تزال تفقد أقل بكثير مما كنت تقف مكاسب في سيناريوهات أخرى. سعر اليورو قد ينتهي عند 5.3 بالضبط، مما يجعل الخيار الخاص بك وضع في المال. سوف تتلقى 500 $ في مقابل الاستثمار الأولي الخاص بك. في هذه الحالة سيكون الخيار الخاص بك وضع في المال، وكنت سوف تتلقى 850 $ على الاستثمار الأولي الخاص بك. إجمالي الاستثمار = 1000 دولار أمريكي. الربح = 350 دولار. (-500 + 850 + -500 + 500) هذه التجارة سوف تكون في نهاية المطاف مكاسب صافية.
في كل حالة، كنت تقف إمكانية الحصول على ربح أكبر من خلال التحوط، أو وضع رهانات اثنين في اتجاهين متعاكسين، بدلا من كل أو لا شيء نتائج رهان ثنائي واحد. في الحالات التي تقف أنت تخسر المال، تخسر أقل بكثير من إمكانية لديك للحصول على ربح أكبر من الخسارة في ظروف أخرى.

تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.
في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لك بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.
وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.
هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.
فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.
السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.
السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.
لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.
بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.
هذه الاستراتيجيات هي أساسا للتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.
غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.
هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.
الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.
لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف تكسب واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.
هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.
هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $
50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقطة.

انتشر المكالمات.
انتشار المكالمة هو استراتيجية انتشار الخيار الذي يتم إنشاؤه عندما يتم شراء عدد متساو من خيارات المكالمة وبيعها في وقت واحد. وخلافا لاستراتيجية شراء المكالمة التي لها إمكانيات ربح غير محدودة، فإن الحد الأقصى للربح المتولد عن انتشار المكالمة محدود ولكنهم أيضا أرخص نسبيا لتنفيذها. بالإضافة إلى ذلك، خلافا للشراء المباشر لخيارات المكالمة التي يمكن استخدامها فقط من قبل المستثمرين الصاعدين، يمكن أن يتم بناء فروق الأسعار للاستفادة من سوق الثور أو الدب أو المحايد.
عمودي انتشار المكالمة.
واحدة من الاستراتيجيات انتشار الأساسية لتنفيذ في تداول الخيارات هو انتشار الرأسي. يتم إنشاء انتشار المكالمة العمودي عندما يكون للمكالمات القصيرة والمكالمات الطويلة تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه ولكن أسعار الإضراب المختلفة. ويمكن أن ينتشر فروق المكالمة الرأسية صعودية أو هبوطية.
الثور العمودي انتشار انتشار.
يتم استخدام انتشار الثور العمودي، أو مجرد انتشار المكالمة الثورية، عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأمان الأساسي سيرتفع قبل انتهاء صلاحية خيارات المكالمة.
الثور دعوة انتشار.
الدب عمودي انتشار انتشار.
يتم استخدام انتشار النداء الدبودي الرأسي، أو ببساطة تحمل انتشار المكالمة، من قبل تاجر الخيارات الذي يعتقد أن سعر الأمان الأساسي سوف ينخفض ​​قبل انتهاء صلاحية خيارات المكالمة.
الدب دعوة انتشار.
التقويم (أفقي) انتشار المكالمة.
يتم إنشاء انتشار دعوة التقويم عندما يتم شراء خيارات الاتصال على المدى الطويل ويتم بيع خيارات الاتصال على المدى القريب مع نفس سعر المخالفة. اعتمادا على التوقعات على المدى القريب، إما انتشار دعوة تقويم محايدة أو الثور تقويم الدعوة التقويم يمكن استخدامها.
محايد التقويم انتشار المكالمات.
عندما تكون توقعات التاجر على المدى القريب على الأساس محايدة، يمكن تطبيق انتشار دعوة تقويم محايد باستخدام خيارات المكالمة في المال لبناء الفارق. والهدف الرئيسي لاستراتيجية توزيع النداءات التقويمية المحايدة هو الربح من تسوس الوقت السريع لخيارات المدى القريب.
الثور التقويم دعوة انتشار.
المستثمرون الذين يستخدمون نداء المكالمة تقويم الثور صعودي على الكامنة على المدى الطويل وبيع المكالمات على المدى القريب مع نية ركوب المكالمات على المدى الطويل للحصول على خصم وأحيانا حتى مجانا. يتم استخدام خيارات خارج المال من المال لبناء الثور تقويم الدعوة التقويم.
دياغونال كال سبرياد.
يتم إنشاء انتشار المكالمات القطرية عند شراء خيارات المكالمة على المدى الطويل ويتم بيع خيارات الاتصال على المدى القريب مع ارتفاع سعر الإضراب. انتشار المكالمة قطري هو في الواقع مشابهة جدا لنشر الثور تقويم الدعوة. الفرق الرئيسي هو أن التوقعات على المدى القريب من انتشار المكالمة القطرية هو أكثر صعودا قليلا.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
أساسيات العقود الآجلة.
الاستراتيجيات الصاعدة.
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات محايدة.
المواقف الاصطناعية.
خيارات التحكيم.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

التحوط الخيار الثنائي مع انتشار المكالمة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية التحوط انتشار المكالمة الثور.
أنا أحاول أن أجعل التحوط النظري إلى انتشار المكالمة الثور. (شراء من المكالمة المال، وبيع المزيد من الدعوة المال)
إن ما أفعله الآن فعال تقريبا ولكن هناك خسارة واحدة محتملة بنسبة 80٪ (بين مكاسب ثابتة بنسبة 70٪ في سيناريو محتمل، و 300٪ مكاسب في سيناريو متطرف)
أفضل سيناريو الحالة: كسب 70٪.
أسوأ سيناريو: خسارة 80٪.
سيناريو البجعة السوداء: 300 +٪ ربح (هذا عامل التحوط)
ما أود أن أفعله التحوط هو التخفيف من أسوأ السيناريوهات.
هنا هو الأساس المنطقي: كق الثور دعوة انتشار في المدى القريب، وهذا هو الصعودي (ف ف يمثل مركب ناسداك)
فاز المكالمات الطويلة في الشهر الخلفي (لتخفيف ثيتا)، وهذا هو الهبوطي كما فاز هو إتف 3X الاستدانة (ألبيت على قطاع التمويل). سوف فاز زيادة في 3X قيمة لكل نقطة 1 نقل أسفل كق يجعل. المكالمات سوف تحصل على قيمة جوهرية بسرعة كبيرة.
لهذا الموقع، أنا لا أهتم كثيرا عن الرموز. أنا مهتم في محاولة للعثور على التحوط رخيصة أن يزيد 3X أسرع إذا فشل الجانب الآخر من التجارة. الآن لدي تقريبا هذا، ولكن ليس بعد.
المتغيرات الرئيسية للتلاعب هي:
الرصيد: كم من التحوط يحتفظ بالتناسب مع التجارة الرئيسية. وتظهر هذه المحاكاة 10 فروق أسعار المكالمات، وتحوطها مكالمة واحدة طويلة في إتف معكوس.
ثيتا: انتهاء الشهر الأمامي أسرع من الشهر الخلفي. يمكن إغلاق تحوط الشهر الخلفي قبل أن تصبح آثار ثيتا واضحة. ولكن أبعد من ذلك تذهب لشهر العودة، أغلى يحصل.
النفقات: التحوط من الناحية المثالية لا ينبغي أن تكون أكثر تكلفة من الربح المحتمل للتجارة الرئيسية، ولكن من المتوقع أن يقتطع من الربح النظري كحد أقصى للتجارة الرئيسية.
والمفتاح هو الحصول على شكل موجز المخاطر أن يكون تراجع أصغر في السلبية في أي نقطة على الرسم البياني.
أقترح البحث في جميع الاحتمالات باستخدام إكسيل. قم بتدوين صيغ تسعير الخيارات في وظائف فبا (إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل) مع الضربات الاختيارية للخلايا والكميات، ثم قم بإعداد سيناريوهات الأسعار الخاصة بك لشبكة من التحركات 1٪ في الأساس. لقد استنسخت الآن المعلومات الواردة في مؤامرات بلومبرغ في الصورة أعلاه.
سوف إكسل حلالا تمكنك من القيام بالبحث على النتائج، وحتى وضع قيود مثل أبدا فقدان أكثر من 40٪ (في مقابل 80٪ لديك الآن). سوف تحتاج إلى تحديد خاصية "وظيفة الأداة المساعدة" لتحقيق أقصى قدر ممكن، وربما ربح الذروة أو أي شيء آخر يناسب ديسيديراتا الشخصية. بدء حلالا مع أفضل السيناريو الذي أنشأته حتى الآن، والسماح لها تحسين وظيفة المرافق الخاصة بك في أي قيود كنت قد وضعت.

Comments

Popular posts from this blog

تعيين ونسيان نظام التداول

تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية. هنا هو نظام التداول لقد أعطيت من قبل شخص ما، يدعون أنه يجلب حوالي 300 نقطة في مونت، أن التجارة في جميع التخصصات مع كل يوم. وكان أكبر تراجع خلال الأشهر الستة الماضية 90 نقطة. هنا هو النظام. يوضح المؤشر المرفق خطوط نقطة المحورية في بداية كل يوم. لنفترض أنك تستخدمه على منصة تداول بتوقيت غمت، لذلك تظهر قيم النقطة المحورية الجديدة كل 00:00 بتوقيت جرينتش. في ذلك الوقت، يمكنك الجلوس أمام منصة التداول الخاصة بك واخماد أوامر: وأمر الشراء بين نقطة المحورية التي هي أعلى ثم السعر الحالي (00:00 بتوقيت جرينتش). و سي لهذا النظام هو أقرب خط محوري. و تب هو الذي هو ممور بعيدا عنك. فيس فيرسا (في الاتجاه الآخر) للبيع. تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ. نسيت المؤشر، وهنا هو: رافيك، وهذا سيس تبدو مثيرة للاهتمام وجذابة إسبيسيالي بالنسبة لي. عدم وجود ما يكفي من الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر أحتاج إلى النظام الذي للتحقق في فتح / 00.00 غمت / وفي نهاية اليوم. أعتقد أن لدينا أيام كثيرة جدا عندما السعر متقطع بين الخط الأخضر والأزرق وبين الخط الأخضر والأحمر. أنا فعلا تتحرك بعيدا

العصبي فوريكس الاتجاه التنبؤ 2

نيوروترند تحميل مجاني. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما من بين أفضل الحزم مع المؤشرات المصنعة حقا من قبل بعض بناة لدينا. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما سهلة الاستخدام وغير معقدة، على الرغم من أنها & # 8217؛ أنتجت فقط جنبا إلى جنب مع أفضل وأحدث والكثير من خوارزميات الحس السليم متطورة يمكنك الحصول عليها اليوم. الناس مع الناس قد مثل جيدا كسب احتمال أفضل، والتي تشمل تقليل المخاطر المرتبطة بها. مؤشرات نيوروترند تنجح على الفور والتعامل مع الوظائف. نيوروترند العمل في إطار زمني جنبا إلى جنب مع أي نوع من القطاع، والتي تشمل: فاز، لحظة، في الساعة، على أساس يومي، كل أسبوع، في الشهر وعلى أساس سنوي. والغرض من مجرد كل مشتري هو عادة لشرب الكسب. تلك العلاجات الفيروسية الهربس التناسلية تمتلك في عقلك بمجرد أن تنتج البرامج التالية. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. أن مؤشر نيوروترند الحصول على تلك العلامات الصفقة. ولا شك في أن الفكرة توضح الاتجاه الكامل. وتسمح الفكرة بزيادة المبيعات منها جنبا إلى جنب مع فشل أقل منها. مع معظم المؤشرات المنتجة حقا نيوروترند هو من بين معظم معي

الفوركس الاتجاه متسابق تنزيل

الفوركس تريند رايدر. الاهتمام المتجولون للمتداولين الفوركس. كيفية كسر أخيرا إلى ناجحة ومربحة تداول الفوركس الوظيفي! وأخيرا، نظام التداول الاتجاه بسيط. تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق المربحة لكسب المال من الأسواق اليوم. الملايين من الناس اطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، الكراك فتح عدد قليل من الرسوم البيانية، مسح الأخبار، والبدء في التداول كل يوم، في محاولة يائسة للعثور على تلك الحافة الفريدة التي تحول الخاسرين إلى الفائزين. يتم ضخ كمية لا توصف من المال في الأسواق في كل ثانية، ويتم كسب ثروات †"وخسر. لسوء الحظ، ليس كل من يجعلها في تداول العملات الأجنبية. تصبح تاجر الفوركس كل النجوم وتأمين الدخل الفاخر لنفسك Ђ "واحد الذي يسمح لك أن تفعل أي شيء كنت قد حلمت Ђ" صعبة. صعبة جدا вЂ| ولكن ليس مستحيلا. ربما كنت & رسكو؛ جديدة لتداول العملات الأجنبية وتريد أن اقتحام حقل مثيرة ومربحة. ربما كنت قد حاولت بالفعل يدك في تداول الفوركس †"و ويرن & رسكو؛ ر يسر مع النتائج. ربما كنت تبحث عن المزيد من الحياة Ђ "تسعى ما تستحق حقا، وتبحث فقط عن وسيلة لتحقيق ذل