Skip to main content

استراتيجية برنامج تنوع الموردين


تنوع الموردين & غ؛ مقالات.
5 نصائح لتطوير استراتيجية تنوع الموردين.
المصدر: جدول أعمال سلسلة التوريد الجديدة، روبن E. سلون، J. بول ديتمان، جون T. منتزر هارفارد بوسينيس بريس.
1 اختيار القادة الحق (فريق) وتطوير سلسلة التوريد المواهب.
تطوير المواهب لقيادة برنامج التنوع المورد يعني البحث عن الناس الذين لديهم سلسلة التوريد قوية، والهندسة و / أو الخلفية المالية. في حين يمكن العثور على هؤلاء الناس في المنظمات الأخرى الذين لديهم برنامج ناجح، فمن المهم عدم التغاضي عن الموارد الداخلية مع تلك المواهب. إنهم يعرفون كيفية نسج المورد التنوع في ثقافة الشركة وتصبح عضوا لا غنى عنه للفريق.
2 مواكبة تقنيات سلسلة التوريد والاتجاهات.
عند التفكير في الكيفية التي ستدعم بها التكنولوجيا مبادرات تنويع المورد، يجب أن تتخطى برامج تنوع المورد. من المهم أن نفهم كيف تتفاعل جميع التكنولوجيا مع تنوع الموردين بحيث يمكنك السعي إلى دمج التنوع بين الموردين مع التقنيات والمنصات الحرجة للشركة حسب الحاجة. تذكر أيضا أن التكنولوجيا لن تحل المشاكل و [مدش]؛ العمليات والناس القيام به.
3 قم بإزالة الوصلات المتقاطعة عبر الوظائف.
التحدي الأكبر لمهن التنوع المورد أصبحت بسرعة صومعة داخل المنظمة. من أجل تجنب ذلك، من الأهمية بمكان أن يتم تطوير المقاييس التي تتماشى مع سلسلة التوريد والتسويق والعمليات والوظائف الرئيسية الأخرى داخل الشركة. وتساعد اللجان التوجيهية على القيام بدور رئيسي في معالجة القضايا الوظيفية المتعددة؛ ومع ذلك، فإن دعم القيادة العليا لا يمكن أن يفقد.
4 التعاون مع الموردين والزبائن.
وتتمتع مبادرات التنوع العالمي للموردين بالتعاون الفعال مع مورديها الرئيسيين في مجال إدارة الموارد البشرية. موردي مب ليسوا فقط في صميم برنامج التنوع المورد، كما أنها بمثابة المدافعين ونافورة من الأفكار الجديدة. ومن ناحية أخرى، فإن معرفة احتياجات عملائك لا يساعد فقط على تحسين مواءمة المشاريع التجارية المتعددة الأطراف مع المشاريع الرئيسية، بل أيضا بمثابة مبرر مقنع لبرامج بناء القدرات.
5 تنفيذ عملية منضبطة لإدارة المشروع والتغيير.
وعندما يتعلق الأمر بالعملية والنتائج، فإن تنوع المورد لا يماثل إدارة سلسلة الإمداد. ويشمل تحليلها الأطر الزمنية الأطول، ويعيش في سياق أوسع، ويجب أن تكون مدفوعة من قبل القيادة. ومع ذلك، فإن العمليات الرامية إلى التخفيف من المخاطر وإدارة التغيير يجب ألا تدعمها القيادة العليا فحسب، بل يجب أن تشمل أيضا بيئة عالمية.

استراتيجية برنامج تنوع الموردين
مرحبا بكم في موقع الشراء أبل. على مر السنين، وقد وضعت أبل النظام البيئي بأكمله من الموردين الذين يدعمون عملياتنا التجارية. هدفنا، باختصار، هو الحصول على المنتجات والخدمات الممتازة في إطار زمني ضيق، بتكلفة تمثل أفضل قيمة ممكنة لعملائنا والمساهمين. إذا كان هذا يبدو وكأنه مهمة شاقة، انها نفس واحد نخصص أنفسنا.
ونحن فخورون للعلاقات القوية التي بنيناها مع موردينا، وكثير منهم يعملون معنا لسنوات. ونحن نتطلع دائما لتوسيع قاعدة المورد لدينا لاستيعاب لدينا قاعدة العملاء المتنامية بسرعة. ولتحقيق هذه الغاية، نقوم بمراجعة دورية لعلاقاتنا وإضافة موردين جدد حسب الحاجة.
الموردين في شركة آبل.
أبل يتطلب كل من مورديها لتلبية أعلى المعايير لجميع السلع والخدمات. وتشمل متطلباتنا التزاما صارما لضمان الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تلتزم الموردين، كما نحن، لضمان أعلى معايير المسؤولية الاجتماعية.
الموردين المثاليين هم أولئك الذين يفهمون ثقافتنا وتوقعاتنا. نحن نقدر الموردين الذين يأخذون الوقت للتعرف على وفهم أعمالنا والذين يبحثون عن طرق لإضافة قيمة. هؤلاء الموردين يعرفون أهمية صنع وتلبية الالتزامات وتقديم أعلى جودة السلع والخدمات.
بيئة أعمالنا تنافسية وسريعة الخطى. يجب على الموردين لدينا فهم هذه الديناميكية وتكون مرنة ومرنة في الاستجابة لظروف العمل المتغيرة. قبل كل شيء، أبل القيم الابتكار. نحن نقدر الموردين الذين يفهمون حقا ويشاركون في التحديات لدينا، والذين يساعدوننا على إيجاد أفضل الحلول الممكنة.
برنامج تنوع الموردين.
ونحن نأخذ مسؤولياتنا الاجتماعية والبيئية على محمل الجد. وخير مثال على ذلك هو التزامنا القوي والطويل الأمد بقاعدة متنوعة من الموردين.
تم تأسيس برنامج أبل للتنوع في الموردين رسميا في عام 1993؛ منذ ذلك الوقت واصلت الشركة النمو ودعم قائمة طويلة من الموردين الذين يشاركون. وتشارك أبل بنشاط في البرنامج من خلال مجلس تنمية الموردين الوطني للأقليات (نمسك) والمجلس الوطني للأعمال التجارية النسائية (وبنك) والمعارض التجارية المملوكة للمخضرمين، فضلا عن معارض تجارة الفرص التجارية المتنوعة في جميع أنحاء البلاد.
والأعمال التجارية التي نصنفها كموردين مختلفين هي شركات مملوكة لأقلية، مملوكة للنساء، ومملوكة من قبل المخضرم، وذوي خبرة في مجال الخدمات الصغيرة، فضلا عن الشركات التي تقع في مناطق الأعمال غير المستغلة تاريخيا (هوبزون) والشركات الصغيرة المحرومة (سدب) .
فكيف ينضم نشاط تجاري إلى برنامج تنوع مورد أبل؟ هذا بسيط: تبدأ من خلال تسجيل كمورد المحتملين. بعد عملية التحقق والتحقق السريع لضمان تناسب جيد بين القوة والقدرات المورد ومتطلبات أبل الحالية والمستقبلية، أبل استعراض المعلومات المورد. ثم تصبح الشركة مورد محتمل يمكن استخدامه في عملية الشراء كما تملي احتياجات العمل. ومن أجل تشجيع نجاح قاعدة الموردين المتنوعة لدينا، نعمل مع المشاركين في برنامج تنويع الموردين لمساعدتهم على تطوير أعمالهم. وهذا غالبا ما ينطوي على العمل مع عدد من المنظمات التي تقدم التدريب وردود الفعل.
يجب على الموردين الذين يرغبون في المشاركة في برنامج أبل للتنوع في الموردين التسجيل كمورد محتمل حتى تتوفر معلوماتهم في قاعدة بيانات موردي أبل المحتملة. لقد قمنا بإدراج مناطق خاصة ضمن قاعدة البيانات لتنبيه فريق التنوع المورد لدينا والمهنيين المشتريات ذات الصلة حول توافر المشاركين المؤهلين في برنامج أبل المورد التنوع. وهذا يساعد على زيادة وضوح هؤالء الموردين ويمكنهم تحسين إمكاناتهم للمشاركة.
عملية المصادر.
تم تصميم عملية مصادر أبل لضمان معاملة متساوية وعادلة للموردين حتى يتمكنوا من المشاركة بشكل كامل في عملية الشراء التنافسية.
نطلب من الموردين الراغبين في المشاركة في عملية التسجيل في سوبلير كونيكت، وهي قاعدة بيانات آمنة على الإنترنت تحتفظ بها أبل مع معلومات محدثة بانتظام عن الموردين الحاليين والمحتملين. الاتصال المورد تمكن أبل المتخصصين في مجال المشتريات للوصول إلى المعلومات الرئيسية حول الموردين المحتملين والحاليين، بما في ذلك القدرات وشهادات التنوع المورد، وصف المنتج / الخدمة، الموحدة القياسية المنتجات والخدمات التصنيف (أونسبسك) رموز ومعلومات الاتصال، وهلم جرا.
الخطوة الأولى.
الخطوة الأولى أي مورد يجب أن تأخذ في البحث عن فرص للقيام بأعمال تجارية مع أبل هو تسجيل في الاتصال المورد. إذا سجلت شركتك في الاتصال المورد وهناك حاجة لنوع من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، يمكن للمشترين أبل المشتريات ثم الاتصال بك لاستكشاف الفرص المحتملة.
إذا لم تكن هناك فرصة فورية للمشاركة (كما يحدث أحيانا)، ستبقى المعلومات في قاعدة بيانات معلومات المورد السرية لشركة أبل لمدة ستة أشهر أو طالما أنك ستواصل زيارة موقع الشراء الخاص بشركة أبل للحفاظ على معلومات شركتك محدثة.
يرجى ملاحظة أن جميع المشتريات تتم في السوق التنافسية. لا يؤدي تسجيل شركتك في سوبلير كونيكت إلى وضع شركتك تلقائيا على قائمة "العارض"، كما أنه لا يشكل موافقة على شركتك كمورد لشركة أبل أو تلزم شركة أبل بطلب طلبات عروض الأسعار.
تسجيل مع المورد الاتصال - مطلوب خطوتين للتسجيل في المورد الاتصال. أولا إنشاء حساب ماي أسيس. مرة واحدة يتم إنشاء حسابك ماي أسيس سوف تتلقى إخطارا لتسجيل شركتك في المورد الاتصال.
تسجيل في الاتصال المورد.
الموردين مدعوون لتسجيل المعلومات والقدرات في المورد الاتصال.
لدينا مدونة قواعد السلوك المورد.
تتطلب مدونة قواعد سلوك الموردين من موردينا ضمان ظروف عمل آمنة، ومعاملة موظفيها باحترام وكرامة، وإنشاء وصيانة عمليات التصنيع المسؤولة بيئيا.
إدارة المورد المسؤول.
وتلتزم أبل بضمان أعلى معايير المسؤولية الاجتماعية في كل ما نقوم به.

زيروكس برنامج تنوع المورد.
وباعتبارها شركة رائدة عالميا في إدارة الأعمال وإدارة الوثائق، تدرك شركة زيروكس أن وجود مجموعة متنوعة من الموردين يمثل ميزة تنافسية كبيرة وأداة عمل قوية. وتتمثل مهمة زيروكس في تنويع الموردين في القيام على نحو استباقي بتحديد وبناء علاقات مع وشراء السلع والخدمات من الشركات الصغيرة المعتمدة وكذلك المؤسسات التي تملكها الأقليات والنساء والمحاربين القدامى وأعضاء مجتمع المثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية، والمعوقين الذين يمكن أن تساعد زيروكس تحقيق أهدافها المؤسسية.
سياسة تنوع الموردين.
وستكون سياسة زيروكس هي أن يكون لدى الموردين المختلفين فرصة متساوية لإدراجها في عملية التوريد والتوريد الاستراتيجية. يجب على الشركات التي تسعى إلى القيام بأعمال تجارية مع شركة زيروكس أن تثبت قدرتها على إضافة قيمة وتوفير سلع وخدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية وموثوق بها ومتماشية مع مستوى الخدمة المتميز.
وتشمل أهدافنا ما يلي:
السعي بنشاط من موردين الموردين المعتمدين التي يمكن أن توفر تنافسية وخدمات ذات جودة عالية والخدمات التي يتوافق نموذج أعمالها مع استراتيجية أعمالنا. ضمان إدراج مختلف الموردين كجزء من عملية التوريد والتوريد الاستراتيجية. نشر قيمة تنوع الموردين داخليا وخارجيا لجميع أصحاب المصلحة. الاستفادة من نتائج التنوع المورد لدينا لتلبية متطلبات عملائنا المورد التنوع.
وسوف نقيس نجاحنا استنادا إلى قدرتنا على بلوغ هذه الأهداف وتجاوزها.
التزام البرنامج.
تلتزم زيروكس ببناء برنامج قوي لتنوع الموردين. ويتكون أساس برنامجنا من مخرجات داخلية وخارجية للمساعدة في ضمان نجاح البرنامج لجميع أصحاب المصلحة زيروكس.
ويركز برنامجنا على:
القياسات الموضوعية - إنشاء وتلبية أهداف الشركة والأقسام والأهداف التي تدعم استراتيجيتنا التنوع الشاملة. التتبع والإبلاغ - رصد والإبلاغ عن تقدمنا ​​نحو تحقيق أهدافنا وأهدافنا التنوع المورد مع التركيز القوي على التحسين المستمر. التدريب والتعليم - المساعدة على ضمان أن شركاء في مناصب صنع القرار في جميع أنحاء مؤسستنا فهم مبادئ التنوع المورد زيروكس والالتزام. أنشطة التوعية الخارجية - البحث عن موردين متعددين من خلال المشاركة النشطة مع منظمات تنمية الأعمال التجارية الصغيرة والأقليات، والمشاركة في مختلف المعارض التجارية وأحداث الشراء. الاتصالات - تثقيف الموظفين والإدارة والموردين المتنوعين والمجتمع على نطاق واسع على برنامج التنوع المورد لدينا، والسياسات والإنجازات. برنامج المستوى الثاني - العمل مع الموردين الرئيسيين زيروكس لتحقيق التنوع المورد على مستويات متعددة المستويات ضمن سلسلة القيمة لدينا. برنامج الجوائز والاعتراف - تسليط الضوء على ومكافأة العمل الشاق والجهود المتميزة لموظفينا والتوصية الموردين للحصول على جوائز خارجية.
زيروكس معلومات الاتصال.
بيفرلي ويلسون، مدير البرنامج.
زيروكس المورد التنوع - أمريكا الشمالية.
هاتف: (585) 422-7732.
ميشيل شوجرتس، مدير المورد الاستدامة / التنوع.
زيروكس المورد التنوع - أمريكا الشمالية.
هاتف: (585) 422-5516.
روابط سريعة.
© 2017 شركة زيروكس. كل الحقوق محفوظة. تعتبر Xerox® و زيروكس و Design® عالمات تجارية لشركة زيروكس في الواليات المتحدة و / أو بلدان أخرى.

خلق اتصال قيمة من خلال التنوع المورد.
السوق العالمي هو ساحة متنوعة بشكل ملحوظ. في ماستركارد ماستركارد، نحن نؤمن إيمانا قويا بأن معالجة هذه الاحتياجات المتنوعة، يجب أن نضمن أن تعكس التركيبة السكانية لموردينا عروض عملائنا. بالإضافة إلى جعل الأعمال التجارية الحس السليم، وهذا البرنامج يقدم العديد من الفوائد التي لا جدال فيه:
تطوير سلسلة توريد شاملة وقوية ومعززة تعزيز جهودنا لبناء العالمات التجارية خلق ميزة تنافسية تعزيز المجتمعات التي نعمل فيها.
بالإضافة إلی ذلك، سیتم النظر إلی الموردین الذین یتعاقدون من الباطن مع مؤسسات أعمال متنوعة مؤھلة، (أو یستخدمون مثل ھذه المشاریع لتقدیم السلع والخدمات التي تساھم في أعمالھم) کمورد رئیسي من المستوى الثاني، ودعم وقیمة مضافة لبرنامج تنوع مورد ماستركارد.
التزامنا بالتنوع المورد عميق ونحن نسعى باستمرار طرق جديدة لدفع البرنامج.
ماستركارد عضو نشط في العديد من منظمات الموردين المتنوعة:
على الرغم من أنه لم يكن أبدا هدفا من ماستركارد للحصول على الجوائز لبرنامج تنوع الموردين لدينا، ونحن مع ذلك فخورون بأننا قد تلقينا اعترافا لجهودنا من عدد من المصادر البارزة. وهي تشمل مرتبة الشرف من مجلة ديفرزيتينك و ديفرزيتي بلوس.
وتعكس مكانة مجلسنا العالمي للتنوع والإدماج القيمة التي نوليها للتنوع. إن برنامج تنوع الموردين في ماستركارد هو مجرد عنصر واحد من إستراتيجيتنا الأوسع نطاقا لمعالجة التنوع، والذي نحدده كمفهوم يمتد إلى ما بعد الجنس والعرق والعمر ليشمل أفكارا ومهارات وخبرات وخلفيات مختلفة. على هذا النحو، ونحن نعتقد التنوع يمثل جذر البصيرة اللازمة لتطوير حلول مبتكرة لاحتياجات الدفع المتطورة لعملائنا.
والإشراف على تنفيذ هذه الاستراتيجية هو مهمة مجلسنا العالمي للتنوع والإدماج (غديك). برئاسة الرئيس التنفيذي، تعمل هذه الهيئة بصفة أساسية مجلس إدارة يوفر التوجيه لمكتبنا العالمي للتنوع لضمان أن مبادئ التنوع متضمنة في جميع أنحاء المنظمة.
ويتم اختيار أعضاء الهيئة من جميع مناطق أعمال الشركة: آسيا / المحيط الهادئ؛ أوروبا؛ أمريكا اللاتينية / منطقة البحر الكاريبي؛ أمريكا الشمالية؛ والشرق الأوسط وأفريقيا.
وهي تقيم بانتظام البرامج والشراكات وغيرها من المقترحات التي يتم عرضها كوسيلة محتملة لتعزيز قيمة المساهمين.
لدينا مجموعة واسعة من فرص الشراء تشمل الشركات والخدمات الاستشارية والتسويق والبرمجيات وأكثر من ذلك.
الموارد البشرية.
نقل الموزعين توظيف / توظيف إدارة المواهب تدريب المقاولين.
العقود المستشار العام الملكية الفكرية التنظيمية التقاضي التنظيمي.
حامل البطاقة خدمة السيارات الهولوغرام التأمين الاجتماعات والفعاليات الاستعانة بمصادر خارجية ترجمة السفر.
مستشار.
المحاسبة الموارد البشرية العمليات استراتيجية التكنولوجيا.
مرافق.
أف معدات البناء تصميم الأثاث اللوجستيات صيانة الخدمات المدارة تأجير / تأجير لوازم الأمن المرافق.
الإعلان الترقيات العلاقات العامة الرعاية.
معدات تكنولوجيا المعلومات.
سطح المكتب كمبيوتر محمول الإيجار صيانة المركزية صيانة متوسطة المدى تخزين الملقم.
الكابلات / تركيب الدوائر طلب صيانة خدمة التوجيه-محور.
تطوير الصيانة أمن الشبكات تصميم المواقع / الإستضافة / الصيانة.
صيانة أجهزة الهاتف المحمول أجهزة الاستدعاء.
تقنية.
برامج صيانة الأجهزة تلكوم.
الهواء إقامة الأراضي الاجتماعات - الأحداث.
ويتطلع ماستركارد إلى العديد من المنظمات التي تحظى باحترام كبير لضمان أننا نعمل مع الموردين المؤهلين فقط.
نحن منفتحون على الشراكة مع أي مورد محتمل، بغض النظر عن الحجم. ومع ذلك، لكي تعتبر الشركة موردا متنوعا، يجب أن تستوفي الشركة المؤهلات الأساسية التالية:
الولايات المتحدة الامريكانية.
تنوع مؤهلات المورد.
كن مؤسسة ربحية، بغض النظر عن حجمها، تقع في الولايات المتحدة أو إحدى مناطقها الموثوق بها التي تملكها وتديرها وتسيطر عليها واحدة أو أكثر من مواطني الولايات المتحدة الذين يعتبرون أقلية عرقية أو امرأة أو 51٪ مخضرم. أن تكون معترف بها من قبل وكالة التصديق. وتشمل هذه الوكالات: المجلس الوطني لتنمية الموردين للأقليات المجلس الوطني للمؤسسات التجارية للمرأة الهيئات الحكومية الاتحادية و / أو الحكومية و / أو المحلية الأخرى يمكن الاعتراف بشهادات أخرى على أساس كل حالة على حدة.
مؤهلات المورد للأعمال الصغيرة.
ولكي تعتبر الشركة موردا تجاريا صغيرا لشركة ماستركارد، يجب عليها أيضا أن تستوفي مؤهلات معينة. وهم على النحو التالي:
كن مؤسسة ربحية تعمل أساسا في الولايات المتحدة أو تقدم مساهمة كبيرة في الاقتصاد الأمريكي من خلال دفع الضرائب أو استخدام المنتجات أو المواد أو العمالة الأمريكية.
أن تكون معتمدة من قبل ومؤهلة للحصول على مساعدة من إدارة الأعمال الصغيرة.
تلبية معايير الحجم العددية المحددة في اللوائح حجم الأعمال الصغيرة.
المملكة المتحدة.
كن مؤسسة ربحية، بغض النظر عن الحجم، والموجود فعليا في المملكة المتحدة، التي تملكها وتشغلها وتسيطر عليها أقلية عرقية أو امرأة بنسبة 51 في المائة.
يعمل ماستركارد مع الوكالات المستقلة التالية للتحقق من حالة ملكية الأنشطة التجارية (شهادة). للحصول على معلومات حول الشهادة يرجى الاتصال بالوكالات التالية:
كن مؤسسة هادفة للربح، بغض النظر عن حجمها، وهي موجودة فعليا في كندا، وهي 51٪ تملكها وتشغلها وتسيطر عليها مواطن كندي يعرف بأنه أقلية أو امرأة من السكان الأصليين.
يعمل ماستركارد مع الوكالات المستقلة التالية للتحقق من حالة ملكية الأنشطة التجارية (شهادة). للحصول على معلومات حول الشهادة يرجى الاتصال بالوكالات التالية:
وتلتزم ماستركارد بتوفير الأعمال التجارية المملوكة للأقليات والمرأة والمحاربين القدامى، فضلا عن الشركات الصغيرة، مع فرصة للمشاركة في عمليات الشراء لدينا. وتدعى الشركات التي تستوفي مجموعة المعايير الضرورية والمهتمة باستكشاف فرص المشاركة في عمليات الشراء لدينا لاستكمال نموذج المورد عبر الإنترنت. في حين أن هذا لا يعني وعد الأعمال من ماستركارد، ونحن بالتأكيد مراجعة ملفك الشخصي والاتصال بك إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات.
المحتويات ذات الصلة.
تبحث لتصبح المورد ماستركارد؟
مع أكثر من 50 مكتبا في جميع أنحاء العالم، وفرص كثيرة للموردين للعمل مع ماستركارد.
كيف نخلق ثقافة الإدماج.
عندما يأتي الناس مختلفة معا، itЂЂ ™ ق ليست جميلة فقط، it†™ ق لا تقدر بثمن ® ®.
الرئيس التنفيذي أجاي بانغا يؤكد على أهمية التنوع.
ماستركارد الرئيس التنفيذي لشركة أجاي بانغا سهم قصصه الشخصية من المساواة والتنوع مع خريجي جامعة نيويورك ستيرن كلية إدارة الأعمال.

الاستخبارات المورد.
ما هو تنوع الموردين ولماذا مهم؟
تنوع الموردين هو استراتيجية عمل تضمن قاعدة متنوعة من الموردين في شراء السلع والخدمات لأي عمل أو منظمة. وهي تشدد على إنشاء سلسلة إمداد متنوعة تعمل على ضمان إدراج مجموعات متنوعة في خطط المشتريات الحكومية وغير الهادفة للربح والصناعات الخاصة. وتبين البحوث أن الشركات التي تتبنى التنوع هي أكثر ربحية من الشركات التي لا:
يقول ليندساي كلارك في دراسة أجريت عام 2018 من قبل مجموعة هاكيت: "في المتوسط، تضيف برامج تنويع الموردين 3.6 مليون دولار إلى النتيجة النهائية لكل مليون دولار في تكاليف عمليات الشراء". لا يمكن إنكار العائد المرتفع على الاستثمار، يعزز سمعة واعية اجتماعيا يجب دفع التنوع المورد إلى طليعة استراتيجية الأعمال ".
ما هو مورد متنوع؟
هناك ما يقرب من 16 فئات تستخدم لتحديد الأعمال التجارية المتنوعة. والأمثلة الشائعة هي المشاريع التجارية الصغيرة (سب)، والمشاريع التجارية المملوكة للأقليات (مب)، والمشاريع التجارية النسائية (وب). ولكي يتسنى للمنظمة تسجيل اإلنفاق املتنوع واإلبالغ عنه، من املهم التأكد من اعتماد مورديها من خالل هيئات إصدار الشهادات من طرف ثالث.
تعتبر شهادة التنوع معلما هاما في حياة المورد لأنه يوثق أن الشركة تملكها وتديرها وتسيطر عليها مجموعة متنوعة مؤهلة. وتفتح الشهادة أيضا الباب أمام فرص التعاقد مع الحكومة الفيدرالية، التي لديها ولاية لزيادة عدد الموردين المختلفين ضمن سلسلة التوريد في المنظمة.
وتشارك كيانات مثل المجلس الوطني للأعمال التجارية النسائية، والمجلس الوطني لتنوع موردي الأقليات، وغرفة التجارة الوطنية للمثليين والسحاقيات، ووزارة شؤون المحاربين القدامى في الولايات المتحدة الأمريكية فيتس فيرست بروغرام، في التركيز على أن الشركات يتم تصنيفها على النحو المناسب من خلال تقديم خدمات التصديق طرف ثالث المعترف بها وطنيا. كما تقدم المجالس الإقليمية وحكومات الولايات والحكومات المحلية خدمات التصديق.
لماذا تنوع المورد مهم؟
ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن التنوع هو نظام حصص أو برنامج اجتماعي مصمم للاستفادة من مجموعات مختارة مع إضافة القليل من القيمة إلى القيمة النهائية. والحقيقة هي أن هناك ميزة تنافسية، حيث أن المنظمات التقدمية التي نفذت بالفعل استراتيجية فعالة قد أدركت. ويستفيد التزام تنوع الموردين من شركة لأنها:
تشجع الابتكار من خلال دخول منتجات وخدمات وحلول جديدة توفر قنوات متعددة يمكن من خلالها شراء السلع والخدمات تدفع المنافسة (على الأسعار ومستويات الخدمة) بين البائعين الحاليين والمحتملين للشركة تسمح للشركة بالاستفادة من الفرص الجديدة للأعمال التوسع مع ظهور احتياجات جديدة للمستهلكين استنادا إلى واقع ديموغرافي متغير يعرض التزام المنظمة بمزاولة الأعمال التجارية، بما يتجاوز الاستهلاكي، في أسواق متنوعة يعرض اهتمام الشركة والتزامها بالنمو الاقتصادي لجميع المجتمعات المحلية.
إن تنوع الموردين مفيد لجميع أصحاب المصلحة، وليس فقط للشركات التي لديها برامج. أولا وقبل كل شيء، برمجة التنوع المورد يضيف قيمة اقتصادية، لأنه يشجع على نمو الأعمال التجارية المتنوعة. تواجه الشركات المتنافسة عادة حواجز تعترض سبيل بدءها واستدامتها، مثل الوصول إلى رأس المال وفرص التواصل، لذا فإن استراتيجيات التنوع الفعالة للموردين يمكن أن تخفف من نقاط الألم هذه.
كما تنمو الشركات الصغيرة، وبالتالي فإن اقتصاد بلادنا. لأن معظم الأعمال التجارية المتنوعة هي الأعمال التجارية الصغيرة، فإنها تساعد في الانتعاش الاقتصادي واستدامة مجتمعاتهم. ووفقا لتقرير صادر عن المركز الوطني للأرصاد الجوية والهيدرولوجيا (نمسك)، فإن ما يقرب من 12،000 شركة متنوعة مصدقة من نمسك اعتبارا من أغسطس 2017 كان لها تأثير اقتصادي إجمالي لأكثر من 400 مليار دولار في الإنتاج. أدت هذه الشركات الصغيرة المملوكة لأقلية إلى إنشاء و / أو الحفاظ على أكثر من 2.2 مليون وظيفة يشغلها أشخاص يجدون أنفسهم إما بشكل مباشر أو غير مباشر يعملون من قبل مبيز المعتمدة من نمسك. وقد ولد هؤلاء الموردون من الأقليات أيضا ما يقرب من 49 مليار دولار في الإيرادات الضريبية لصالح الحكومات المحلية والولائية والحكومة الاتحادية.
وتظهر الإحصاءات الأمريكية أثرا اقتصاديا مماثلا. في ديسمبر 2017، ذكرت إدارة الأعمال الصغيرة الأمريكية (سبا) 57 شهرا متتالية من وظائف جديدة تضاف إلى القوى العاملة في الولايات المتحدة بعد أسوأ ركود في التاريخ الأميركي الأخير. تقارير سبا ماريا كونتريراس الحلو تقارير أن "... هذا المسار الجديد يعزى إلى نجاح رجال الأعمال الأميركيين وعودة الشركات الصغيرة في أمتنا. واضاف ان حوالى 7 ملايين من الوظائف ال 10.9 مليون وظيفة التى تم اضافتها لم تنشئها شركات كبيرة ولكن الشركات الناشئة والشركات الصغيرة ".
وبالإضافة إلى خلق فرص العمل، فإن تنوع الموردين مهم لأنه يوفر منتجات وخدمات للأسواق الاستهلاكية الناشئة. وفي حين تظل المنتجات والخدمات التقليدية متاحة للمستهلكين، فإن التحولات الديمغرافية تخلق فرصا لموردي مختلفين لتلبية احتياجات السكان الناشئين و / أو المتغيرين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. ووفقا لدراسة أجرتها وزارة التجارة، فإن هذا العدد المتزايد من سكان الأقليات سيشكل 70 في المائة من إجمالي الزيادة في القوة الشرائية من عام 2000 إلى عام 2045.
ويبين تقرير مشترك من مكتب التعداد الأمريكي ووكالة تنمية الأعمال التجارية للأقليات أن الأعمال التجارية المملوكة للأقليات لا تزال تفوق نمو الشركات المملوكة للأغلبية. ووفقا للتقرير، ارتفع عدد المشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة بنسبة 39 في المائة بين عامي 2007 و 2018 (من 5.8 مليون إلى 8 ملايين)، أو أكثر من ثلاث مرات أسرع من النمو السكاني بين الأقليات.
وارتفعت العمالة في الشركات المملوكة للأقليات بنسبة 33 في المائة لتصل إلى 7.7 مليون وظيفة، في حين ارتفعت الإيرادات الإجمالية بنسبة 53 في المائة عن عام 2007. وفي المقابل، تقلص عدد الشركات غير الأقلية بنسبة 5 في المائة بين عامي 2007 و 2018. وزادت العمالة في الشركات غير الأقلية و 7 في المائة، أو أقل من الربع بالسرعة التي تسجلها المؤسسات التجارية المتعددة الأطراف، كما ارتفعت الإيرادات في الشركات غير الأقلية بنسبة 27 في المائة، أو نصفها بسرعة في المؤسسات التجارية المتعددة الأطراف. ويتضح من هذه المعلومات أن هذه المشاريع هي القوة الدافعة وراء النمو الاقتصادي وستكون جزءا رئيسيا من الاقتصاد الأمريكي في القرن الحادي والعشرين مع استمرار الانتقال إلى أغلبية سكانية أكثر تنوعا.
تنوع المورد الفكر القيادة.
إن الفكر القيادي في تنوع الموردين يفيد الجميع، لأنه يوفر منتدى لتبادل المعلومات والموارد والأدوات والمنهجيات والخبرات للمساعدة في نمو هذه الصناعة وتوسيعها وتطويرها. وهي مهمة أيضا لأنها توفر معلومات للشركات التي تحاول وضع مبادرات فعالة لتنوع الموردين. وبما أن المنظمات تتقاسم خبراتها، فإنها تمكن من النجاح داخل المنظمات الأخرى، وبناء بدورها صناعة أقوى ومجتمعات أقوى مع أعمال تجارية أقوى.
كمقدم رئيس الوزراء لخدمات إدارة الموردين والحلول، يتم وضع كفم حلول كزعيم الفكر في هذه الصناعة. نحن نقدم الموارد والحلول التي تمكن المورد التنوع النجاح لعملائنا. ويتكون فريقنا من قادة التنوع المورد من الشركات، الحكومة، غير ربحية، والتكنولوجيا القطاعات. مع أكثر من 40 عاما من تجربة التنوع المورد جنبا إلى جنب، تم تصميم حلولنا من أجل حل التحديات التنوع المورد الحقيقية التي يمكن أن تساعد عملائنا على تحقيق أهدافها التشغيلية.
اشترك في مدونتنا.
الاشتراك والتعلم.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات بحسب الموضوع.
حول حلول كفم.
لأكثر من عقد من الزمان مهمة كفم ظلت دون تغيير: قيادة التحول من إدارة برنامج تنوع الموردين ودعم برامج تنوع الموردين. كفم يساعد الشركات برامج التنوع المورد في كل مرحلة من مراحل تطورها. من تلك التي بدأت للتو، إلى الأكثر تقدما، برامج ذات مستوى عالمي. ومجهزة بذكاء بيانات لا مثيل لها، وتكنولوجيا متفوقة وتوجيه الخبرة، يمكن للشركات إنشاء وتعزيز المبادرات تنوع الموردين بشكل فعال.

Comments

Popular posts from this blog

تعيين ونسيان نظام التداول

تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية. هنا هو نظام التداول لقد أعطيت من قبل شخص ما، يدعون أنه يجلب حوالي 300 نقطة في مونت، أن التجارة في جميع التخصصات مع كل يوم. وكان أكبر تراجع خلال الأشهر الستة الماضية 90 نقطة. هنا هو النظام. يوضح المؤشر المرفق خطوط نقطة المحورية في بداية كل يوم. لنفترض أنك تستخدمه على منصة تداول بتوقيت غمت، لذلك تظهر قيم النقطة المحورية الجديدة كل 00:00 بتوقيت جرينتش. في ذلك الوقت، يمكنك الجلوس أمام منصة التداول الخاصة بك واخماد أوامر: وأمر الشراء بين نقطة المحورية التي هي أعلى ثم السعر الحالي (00:00 بتوقيت جرينتش). و سي لهذا النظام هو أقرب خط محوري. و تب هو الذي هو ممور بعيدا عنك. فيس فيرسا (في الاتجاه الآخر) للبيع. تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ. نسيت المؤشر، وهنا هو: رافيك، وهذا سيس تبدو مثيرة للاهتمام وجذابة إسبيسيالي بالنسبة لي. عدم وجود ما يكفي من الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر أحتاج إلى النظام الذي للتحقق في فتح / 00.00 غمت / وفي نهاية اليوم. أعتقد أن لدينا أيام كثيرة جدا عندما السعر متقطع بين الخط الأخضر والأزرق وبين الخط الأخضر والأحمر. أنا فعلا تتحرك بعيدا

العصبي فوريكس الاتجاه التنبؤ 2

نيوروترند تحميل مجاني. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما من بين أفضل الحزم مع المؤشرات المصنعة حقا من قبل بعض بناة لدينا. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما سهلة الاستخدام وغير معقدة، على الرغم من أنها & # 8217؛ أنتجت فقط جنبا إلى جنب مع أفضل وأحدث والكثير من خوارزميات الحس السليم متطورة يمكنك الحصول عليها اليوم. الناس مع الناس قد مثل جيدا كسب احتمال أفضل، والتي تشمل تقليل المخاطر المرتبطة بها. مؤشرات نيوروترند تنجح على الفور والتعامل مع الوظائف. نيوروترند العمل في إطار زمني جنبا إلى جنب مع أي نوع من القطاع، والتي تشمل: فاز، لحظة، في الساعة، على أساس يومي، كل أسبوع، في الشهر وعلى أساس سنوي. والغرض من مجرد كل مشتري هو عادة لشرب الكسب. تلك العلاجات الفيروسية الهربس التناسلية تمتلك في عقلك بمجرد أن تنتج البرامج التالية. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. أن مؤشر نيوروترند الحصول على تلك العلامات الصفقة. ولا شك في أن الفكرة توضح الاتجاه الكامل. وتسمح الفكرة بزيادة المبيعات منها جنبا إلى جنب مع فشل أقل منها. مع معظم المؤشرات المنتجة حقا نيوروترند هو من بين معظم معي

الفوركس الاتجاه متسابق تنزيل

الفوركس تريند رايدر. الاهتمام المتجولون للمتداولين الفوركس. كيفية كسر أخيرا إلى ناجحة ومربحة تداول الفوركس الوظيفي! وأخيرا، نظام التداول الاتجاه بسيط. تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق المربحة لكسب المال من الأسواق اليوم. الملايين من الناس اطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، الكراك فتح عدد قليل من الرسوم البيانية، مسح الأخبار، والبدء في التداول كل يوم، في محاولة يائسة للعثور على تلك الحافة الفريدة التي تحول الخاسرين إلى الفائزين. يتم ضخ كمية لا توصف من المال في الأسواق في كل ثانية، ويتم كسب ثروات †"وخسر. لسوء الحظ، ليس كل من يجعلها في تداول العملات الأجنبية. تصبح تاجر الفوركس كل النجوم وتأمين الدخل الفاخر لنفسك Ђ "واحد الذي يسمح لك أن تفعل أي شيء كنت قد حلمت Ђ" صعبة. صعبة جدا вЂ| ولكن ليس مستحيلا. ربما كنت & رسكو؛ جديدة لتداول العملات الأجنبية وتريد أن اقتحام حقل مثيرة ومربحة. ربما كنت قد حاولت بالفعل يدك في تداول الفوركس †"و ويرن & رسكو؛ ر يسر مع النتائج. ربما كنت تبحث عن المزيد من الحياة Ђ "تسعى ما تستحق حقا، وتبحث فقط عن وسيلة لتحقيق ذل