Skip to main content

برنامج تداول الأوراق المالية


برنامج نظام تداول الأسهم
نظم التداول الروبوتية هي شركة تكنولوجيا البرمجيات تداول الأوراق المالية الآلي المتخصصة في برنامج تداول الأسهم الآلي. الروبوتية تداول الأسهم هو شكل من أشكال الذكاء الاصطناعي المشار إليها باسم الجيل القادم من تداول الأسهم الآلي. على النقيض من النظم الآلية التي تنفذ أوامر التجارة مرة واحدة، أو الروبوت البرمجيات التداول الأسهم قادرة على تنفيذ استراتيجية التداول المعرفة من قبل المستخدم بشكل مستمر وعلى الفور دون تدخل المستخدم. ويعمل التاجر الروبوتي كبديل تجاري لرصد مؤشرات سوق الأسهم المعقدة والظروف الأخرى التي تؤثر على نتائج التجارة. القدرة على التجارة في "وضع الشبح" هو أيضا تمييز رئيسي بين أنظمة التداول الآلي والروبوتية. كما الروبوت المستندة إلى الشبح المحوسبة قادرة على الكشف عن الظروف قبل تاجر الإنسان يمكن، أصبح تداول الأسهم الروبوتية شعبية متزايدة مع عامة الناس حيث أن هذه التكنولوجيا تسمح للمستخدمين الاعتماد على سرعة التنفيذ لاتخاذ مرارا وتكرارا الربح على تقلبات الأسهم في جميع أنحاء جلسة التداول.
عرض العروض التفاعلية لدينا أسئلة وأجوبة.
استكمال هذا النموذج لعرض لدينا الأسهم تداول التجاري ديموس.
هذا البرنامج التداول الروبوتية هو نظام التداول الآلي مؤتمتة بالكامل من شأنها أن التجارة في السوق بالنسبة لك 100٪ غير المراقب. اختيار أو بناء استراتيجية، تشغيله والمشي بعيدا. سيكون لدينا برنامج التداول الروبوتية التعامل مع بقية.
100٪ نقطة وانقر فوق نو البرمجة المطلوبة لا حساب الوساطة المطلوبة لبدء تحقيق أقصى قدر من الأرباح خلال التقدم في السوق إنشاء واختبار الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي.
نحن نقدر خصوصيتك ولن نشارك معلوماتك مع أي وكالات خارجية.
تنويه: المثال استراتيجيات لأغراض العرض التوضيحي فقط. أنظمة التداول الروبوتية لا تجعل شراء أو بيع أو عقد التوصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. أنظمة التداول الروبوتية هي الشركات ذات الصلة البرمجيات وليس التجار وسيط مرخصة. ويمكن اعتبار االستثمار في سوق األسهم مخاطر عالية ويجب على المشاركين التشاور مع مستشاريهم الماليين فيما يتعلق بالمخاطر والمالءمة. اقرأ أكثر.
بسهولة وذكاء إنشاء استراتيجية تداول الأسهم: (اقرأ المزيد).
يجب أن يكون هناك دليل خطوة بخطوة لإظهار التجار المبتدئين كيفية إنشاء استراتيجية التداول. هل هناك إستراتيجيات جاهزة للاستخدام؟ هل هناك أي رسوم متضمنة أم أنها تقدم مجانا؟ يمكنك تعديل قبالة استراتيجيات الرف؟
لاحظ أن الشركات لا ينبغي أن تضمن لك عودة معينة. وأفضل الشركات لديها استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وقصيرة متاحة في أي تهمة وسوف تسمح للتاجر الأسهم لخلق الخاصة بهم. بعض الشركات حتى تسمح لك لنسخ استراتيجيات من قائمة "الأصدقاء". حجم واحد لا يناسب الجميع. إذا كانت الشركة لا تخبرك بتفاصيل الاستراتيجية أو لماذا اختاروا أو يوصيوا بمخزون معين، فمن غير المستحسن استخدامه. قد تكون زيادة في تكاليف خدمات "الملكية" وقد تكون قادرة على الحصول على نصائح سوق الأسهم الحرة والتوصيات على الانترنت التي من شأنها أن تؤدي بشكل مماثل.
في روبوتيك ترادينغ سوفتوار، لا يوجد أي رسوم لأي استراتيجية. العديد من الروبوتية التداول البرمجيات عرضت برامج التداول الآلي للمستخدمين بسخاء الاستراتيجيات التي وضعت للاستخدام العام. يمكنك استخدام الاستراتيجيات كما هي أو يمكنك تعديلها بالطريقة التي تريدها. بالطبع، يمكنك تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك من الصفر. يختبر معظم المستخدمين أية إستراتيجية يتم تشغيلها في وضع المحاكاة لفترة من الوقت قبل البدء في العمل باستخدام الأموال الحقيقية.
لديك إستراتيجية طويلة وقصيرة واحدة لكل حساب: (اقرأ المزيد).
نظرا لحجم منصة التداول عبر الإنترنت، قد يكون هناك حد لعدد الاستراتيجيات التي يمكنك تحميلها على كل حساب. على سبيل المثال، إذا كنت تريد تشغيل إستراتيجيتين تداوليتين طويلتين، فقد تحتاج إلى حسابين.
تأكد أيضا من وجود ذاكرة كافية على الكمبيوتر لحسابين أو أكثر. الروبوتية التداول البرمجيات يسمح لك لتشغيل استراتيجية طويلة واحدة وقصيرة واحدة لكل حساب. يمكن للمتداولين النشطين ذوي الخبرة تشغيل اثنين أو أكثر من الاستراتيجيات الطويلة والقصيرة الحية، مع وجود حسابات إضافية للاستراتيجيات التي يختبرونها في وضع المحاكاة.
أكثر قوة نظام التداول الآلي، وزيادة متطلبات الذاكرة. تحقق من ذلك قبل الاشتراك أو شراء جهاز كمبيوتر جديد. إذا اشتركت في أكثر من حساب واحد، فهل سيكون لدى جهازك ذاكرة وصول كافية لتشغيل كل منهما أو ستحتاج إلى شراء كمبيوتر إضافي أو المزيد من الذاكرة؟ إذا كان لديك ماك، اسأل ما إذا كان البرنامج يعمل على ماك، كما لا تفعل كل شيء. قد تحتاج إلى أن يكون جهاز كمبيوتر واحد مخصصا فقط لبرامج التداول الآلي للأوراق المالية وتشغيل برامج معالجة النصوص أو جداول البيانات الأخرى على كمبيوتر منفصل.
اختر من بين مئات المؤشرات الفنية: (اقرأ المزيد.)
هناك حرفيا مئات المؤشرات التي يمكن للمتداولين الأسهم استخدامها لتحديد الأسهم التي لشراء وبيع ومتى. سوف توفر البرامج الأكثر قوة مئات المؤشرات للتحليل الفني، مثل بولينجر باندز، وبعضها سيشمل مؤشرات لتشكيلات المخطط الشمعداني.
تستخدم برامج تداول الروبوت هذه المؤشرات لتحديد الشروط التي سيتم بموجبها الاستثمار عبر الإنترنت. في الروبوتية تجارة البرمجيات، لدينا أكثر من 500 المؤشرات الفنية. كول التجارة هي منصة التداول القائمة على القواعد. وتستخدم المؤشرات لتحديد الأسهم لقائمة المراقبة الخاصة بك، لفتح مراكز جديدة، إضافة إلى الوظائف الحالية إذا اخترت، والخروج من المواقف الخاصة بك. يمكنك نسخ قواعد قائمة المراقبة الخاصة بك إلى قواعد الموقف المفتوح أو إضافة إلى قواعد الموقف الحالي لجعله أكثر سهولة في الاستخدام. يمكنك حتى إنشاء مؤشرات توقيت التي تصبح فقط نشطة في وقت محدد. إضافة أو حذف قواعد بسيطة مثل النقر على أزرار إضافة قاعدة أو حذف قواعد مختارة - لا البرمجة المطلوبة!
انقر هنا لعرض قائمة المؤشرات الفنية.
محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الفعلي قبل التشغيل المباشر: (اقرأ المزيد.)
معظم التجار يتفقون على أنهم يريدون "اختبار القيادة" نظام قبل استخدامه. بعض البرامج تسمح بذلك من خلال "الاختبار الخلفي"، حيث يستخدم البرنامج البيانات التاريخية لتنفيذ الصفقات ويظهر لك ما كان يمكن أن يكون.
هذا ليس دائما دقيق، كما أن هناك الكثير من البيانات اللازمة لإجراء اختبار خلفي شامل وأنه من المستحيل تقريبا لتكرار كل الظروف مع البيانات التاريخية فقط. بالإضافة إلى ذلك، كيف أن أداء النظام في السوق الشهر الماضي أو في العام الماضي لا يشير إلى كيف سوف تؤدي في هنا والآن. فإن أفضل برنامج التداول الآلي تمكنك من ممارسة تداول الأسهم باستخدام الحية تغذية البيانات في الوقت الحقيقي خلال ساعات السوق. هذه هي الطريقة المفضلة، حيث أنها تعطي المتداولين نظرة واقعية جدا عن كيفية أداء إستراتيجية التداول الخاصة بهم والقدرة على الشعور بالارتفاع والهبوط من التداول اليومي دون استثمار المال الحقيقي. إذا كنت تستطيع محاكاة الصفقات، فلن تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الفعلي حتى تذهب "العيش" مع المال الحقيقي. اسأل إذا كان هناك حد على متى يمكنك تشغيل في وضع المحاكاة.
واحدة من أبرز روبوتيك التداول البرمجيات هو قدرته على محاكاة الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي إلى أجل غير مسمى قبل تشغيلها على الهواء مباشرة. الروبوتية تجارة البرمجيات لديها تغذية البيانات الخاصة بها، والذي يسمح لك لتشغيل الاستراتيجيات في وضع محاكاة. يجب عليك أيضا مراجعة حجم التداول - هل هم 100 سهم أو 1000 سهم؟ عندما ترى كيف أداء الاستراتيجية، يمكنك إجراء تغييرات أو تحديد أي وسيط هو الأفضل لاستخدامها، في جزء منه، على حجم الصفقات الخاصة بك.
هذه الميزة لا غنى عنها، حيث أن التجار الذين يقدرون أموالهم نادرا ما يديرون استراتيجية دون اختبارها أولا.
تنفيذ إستراتيجية التداول تلقائيا: (اقرأ المزيد).
حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فقط أفضل برامج التداول الأسهم تنفذ تلقائيا استراتيجية التداول الخاص بك، حتى في حين كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للبرنامج النادر الذي لديه هذه القدرة، يتم ذلك على أساس التاجر اختيار المؤشرات الفنية ومشغلي المقارنة والمدخلات العددية التي من شأنها تفعيل فتح، إضافة إلى، أو إغلاق مراكز الأسهم.
أساسا، انها قواعد نظام البرمجيات مدفوعة. يمكن للتاجر الاختيار من بين مئات المؤشرات التاريخية التي تمثل الشروط السابقة للأسهم. وينبغي تحديث المؤشرات يوميا باستخدام أحدث البيانات. البرامج التي يمكن أن تتداول تلقائيا هي كريم من المحاصيل البرمجيات الاستثمار عبر الإنترنت. أنها تأخذ العاطفة من الاستثمار. يقول تجار وقت طويل أن أبسط الاستراتيجيات، عندما تركت لتشغيل من تلقاء نفسها لفترات طويلة أداء أفضل. يجب أن يكون البرنامج أيضا تجاوز دليل بحيث يمكن للتاجر الأسهم يدويا وضع التجارة أيضا. نسأل على وجه التحديد إذا كان نظام التداول الروبوت لديه هذه القدرة. العديد من السوق نفسها كما توفير "برامج التداول الآلي" ولكن ليست مؤتمتة حقا.
الروبوتية البرمجيات التداول مؤتمتة بالكامل! في الواقع، انها الوحيدة الآلي الآلي الروبوت التاجر في الوجود. يمكنك تعيين حرفيا التاجر الآلي الخاص بك لبدء تلقائيا كل يوم، تنفجر في العمل، والغولف، أو التسوق والتحقق من الأرباح الخاصة بك بعد العودة.
ما هو التداول الروبوتية؟
بمجرد تشغيله، ماذا أفعل؟
هل أحتاج إلى وضع إستراتيجية على الفور لاستخدامها؟
هل أحتاج إلى فتح حساب وساطة على الفور لاستخدام التاجر؟
كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
هل الروبوتية تجارة البرمجيات يوصي الأسهم أو الاستراتيجيات؟
ما نوع الدعم الذي توفره برمجيات التداول الآلي؟
تنويه: أنظمة التداول الروبوتية لا يجعل شراء أو بيع أو عقد توصيات. التجارب الفريدة والعروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. يجب أن تتحدث مع كبا الخاص بك أو ممثل مالي (تاجر وسيط أو المحلل المالي) للتأكد من أن البرنامج / الاستراتيجية التي تستخدمها هي مناسبة لملف الاستثمار الخاص بك، قبل التداول في حساب الوساطة الحية. وتهدف جميع النصائح و / أو الاقتراحات الواردة في هذه الوثيقة لتشغيل برنامج التداول الآلي في وضع المحاكاة فقط.
تعلم المزيد عن أنظمة التداول الروبوتية.
نظام التداول الآلي أو نظام التداول الآلي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات لتبادل. اعتبارا من عام 2018 أكثر من 70٪ من أسهم الأسهم المتداولة في بورصة نيويورك.

من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟
كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.
100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!
هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2018 عندما الجميع فقدان المال؟
هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟
لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.
كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.
وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:
2018: متوسط ​​ربح 15.1٪.
2017: 43.7٪ متوسط ​​المكاسب.
2018: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.
2018: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.
لماذا يختلف نظام التداول هذا؟
من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ أن نشرت تماما النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !
لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو واستقرار والعدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.
بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.
وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!
أسواق الأسهم هي أسفل؟ من يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتكلم (2018)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.
تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.
نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.
ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.

مدهش أبلترند التداول البرمجيات.
يحدد تغييرات الاتجاه على الفور.
معلومات هامة للتجار اليوم، والتأرجح وتجار الموقف.
برنامج التداول أبليترند يحدد اتجاه الاتجاه عن طريق اللون: إشارات الأزرق اتجاه أوب، إشارات حمراء الاتجاه لأسفل، والإشارات الخضراء سوق سيديويس. يشار إلى ستوبس بنقاط حمراء ونقاط زرقاء. النقاط الحمراء هي مواقف بيع توقف لأسفل الاتجاه. النقاط الزرقاء هي موقف موقف شراء حتى الاتجاه. تم تصميم توقف أبليترند لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع الحد الأدنى من المخاطر، ولكن لا تحصل توقفت. يستخدم برنامج التداول أبلترند حالة من الميزات الفنية من منصة التداول أبليسيس لتوليد شريط ونقطة الألوان على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، والقراد، والرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية شريط.
وقد قضى التجار في جميع أنحاء العالم ساعات لا تحصى وملايين الدولارات في محاولة لتحديد اتجاه الانتكاسات، مع نجاح محدود. جزء من السبب هو أن أدوات الاتجاه الاتجاه التقليدية كانت غير دقيقة ... أو بطيئة ... أو كليهما. لحسن الحظ، كل ما تغير ...
قوية أبلترند البرمجيات يمنحك "خارطة الطريق إلى المستقبل" لأي سوق.
شركة أبليسيس، المطور للنظام الثوري S & أمب؛ P التداول اليومي - النظام المستخدم من قبل العديد من التجار المحترفين رفيعة المستوى - جعلت الاتجاه إلى لحظة فورية وتلقائية مع برنامج جديد قوي يسمى أبلترند. أبليترند هو 100٪ الهدف و 100٪ التلقائي. وهو متوافق تماما مع معظم منصة شعبية يتدفق البيانات في الوقت الحقيقي. وهو يعمل بشكل جيد على قدم المساواة للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، السندات، صناديق الاستثمار المشتركة، خيارات أو أي سوق تداولها بحرية.
برنامج التداول أبليترند هو في الواقع أربعة مؤشرات المجمعة معا في برنامج شامل واحد. يشير أبليترند أوب إلى الاتجاه الصعودي من خلال أشرطة زرقاء، يشير أبلترند دون إلى الاتجاه الهابط بواسطة أشرطة حمراء، ويشير الشريط الأخضر إلى سوق سيديويس.
ABleTrend2 و أبليترند 3 هي مؤشرات تريند-ستوبس. باستخدام عمل الأرز الخاصة في السوق بموضوعية، و تريند-ستوبس تعطيك نقاط توقف محددة وأهداف الربح لكل التجارة. توقف حتى قابل للتعديل وفقا لتسامح المخاطر الشخصية، حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.
محاولة أبلترند لنفسك.
على مر السنين، قام مطورو برامج التداول أبلترند باختبار أكثر من 600 مؤشر، بما في ذلك أكثر من 100 طوروا أنفسهم. من بين جميع تلك المؤشرات 600 زائد، والأربعة في أبلترند هي الأقوى وعملية وموثوق بها.
فقط فاز برنامج التداول أبلترند الأسهم & أمب؛ جوائز تداول مجلة مجلة القراء من أنظمة التداول الثلاثية * لمدة 21 عاما على التوالي (1997 - 2017، * بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم وأنظمة التداول الآجلة وأنظمة تداول الخيارات).
النسخة التجريبية لمدة 30 يوما هي النسخة الكاملة الكاملة للعمل لتتمكن من استخدامها لمدة شهر كامل!
لطلب البرنامج الخاص بك أو لطلب التفاصيل، يرجى الاشتراك الآن، سوف نرسل لك المعلومات التفصيلية. يمكنك أيضا طلب ذلك على الانترنت، والبدء في استخدامه في بضع دقائق.
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2017 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.
يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)
ما هو نظام التداول الآلي؟
وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)
[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]
بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).
وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.
مزايا أنظمة التداول الآلي.
هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:
تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.
القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).
الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.
تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).
تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.
عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.
الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.
الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.
التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.
على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)

برنامج نظام تداول الأسهم
20 أدوات بما في ذلك التخطيط، باكتستينغ، الأمثل، المركبة. وأكثر بكثير.
بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.
كوانتشار هو تطبيق سطح المكتب الذي يسمح للمتداول لمراقبة وتحليل السوق.
كوانتشار هو للتجار والمستثمرين الذين يريدون:
- إنشاء استراتيجيات باكتست التداول.
- تحليل البيانات وإجراء البحوث الكمية.
- إنشاء قوائم المراقبة والشاشات.
- تحميل واستيراد بيانات التداول.
- إنشاء محافظ وتوليد إشارات شراء وبيع.
- إنشاء نماذج الشبكة العصبية.
مع برنامج التداول كوانتشار لديك حق الوصول إلى البنود التجارية المشتركة من قبل أعضائنا. وهذا يشمل تنزيل البيانات وقوائم المراقبة وأنظمة التداول وأدوات الرسم المخصصة. (+600 عنصر).
- إنشاء العديد من الرسوم البيانية على النحو الذي تريد.
- الجمع بين رموز وفترات مختلفة في نفس المخطط.
- تخصيص تماما الرسوم البيانية الخاصة بك.
- إنشاء المخططات المرتبطة.
- ترتيب الرسوم البيانية الخاصة بك مع زر بسيط.
- نظام التداول عرض شراء وبيع إشارات على الرسم البياني.
- تحميل مؤشرات التداول المشتركة من قبل أعضاء آخرين.
- السحب & أمب؛ إسقاط المؤشرات.
- إنشاء مؤشرات مخصصة باستخدام C # أو لغة جسكريبت.
- قفل وتشفير المؤشرات المخصصة الخاصة بك.
- العديد من أدوات الرسم لاستخدام بما في ذلك خطوط الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه، فيبوناتشي. غان.
- أدوات الرسم قابلة للتخصيص بشكل كامل (اللون والعرض والأسلوب.)
- دعم السيارات ومقاومة خطوط أداة.
- يمكن تعيين أدوات الرسم على التمسك إغلاق، وارتفاع، وانخفاض أو سعر مفتوح.
- تحميل أدوات الرسم المشتركة من قبل أعضاء آخرين.
- إنشاء أدوات الرسم مخصص مع C #
- إنشاء أدوات الرسم بسيطة أو متقدمة.
- إنشاء بسيطة، ثابتة أو ديناميكية ووتش القوائم.
- إضافة أعمدة مخصصة لقوائم المراقبة الخاصة بك.
- فرز قوائم المراقبة من قبل أي معيار.
- يتم تحديث قوائم المراقبة الديناميكية تلقائيا إذا لزم الأمر على علامات الاقتباس الجديدة أو بيانات قواعد البيانات الجديدة.
- تحميل قوائم المراقبة من خادم المشاركة.
- شاشة الأوراق المالية الخاصة بك باستخدام قواعد بسيطة أو معقدة.
- إنشاء شاشات على أساس البيانات الفنية والأساسية والمشاعر والأخبار.
- إضافة أعمدة مخصصة إلى الشاشات.
- رموز الشاشة في تاريخ محدد أو شريط.
- الحصول على معلومات إحصائية عن نتيجة الفرز.
- حقول اللون باستخدام الظروف الخاصة بك.
- إنشاء قواعد بيانات مخصصة لتخزين الأساسية، والمشاعر، والأخبار أو أي بيانات أخرى.
- الوصول بسهولة البيانات قواعد البيانات المخصصة من لغة قس و C #
- إنشاء قواعد البيانات التاريخية والحظية.
- استيراد البيانات إلى قواعد البيانات الخاصة بك يدويا، وذلك باستخدام مستورد كسف أو تلقائيا مع عناصر التحميل.
- بيانات قاعدة بيانات مؤامرة على الرسوم البيانية.
- استخدام هذه البيانات لإنشاء قواعد قوية في نظام التداول الخاص بك.
- عنصر التحميل يسترد أي محتوى من الإنترنت، يوزعه، ثم إدراجها تلقائيا في قواعد البيانات الخاصة بك.
- تحميل ونقلت والأخبار والبيانات الأساسية والبيانات من الداخل، ترقيات / تخفيضات.
- تحميل وتحليل آر إس إس.
- تحميل وتحليل كسف، النص، إكسل أو ملفات زيب.
- الحصول على أكثر من +300 التنزيل المشتركة من قبل أعضاء آخرين.
- هذا هو المكان الذي يشارك أعضائنا ما خلقت مع كوانتشار.
- تحميل أنظمة التداول، النصوص، قائمة القواعد، قائمة الرموز، تحميل العناصر، نماذج الشبكة العصبية. يشاركها أعضاء آخرون.
- قائمة والبحث عن الكائنات التي يتم تقاسمها من قبل المجتمع.
- المرجعية العناصر المفضلة لديك.
- تحميل أي كائن مشترك أو عنصر بنقرة واحدة.
- إنشاء أي نوع من نظام التداول.
- إنشاء أنظمة التداول برمجيا أو باستخدام المعالج.
- تنفيذ أنظمة التداول من خلال الجمع بين الأخبار والبيانات الأساسية، وبيانات المشاعر، والشبكة العصبية، والمواد المركبة، وقواعد التداول.
- تحسين نظم التداول الخاصة بك بسهولة.
- الحصول على تقرير مفصل عن كل نظام التداول الذي باكتست.
- احصل على استراتيجية شراء وبيع إشارات على الرسم البياني.
- الجمع بين عدة أنظمة التداول ومعرفة أي مجموعة أداء أفضل.
- تحميل جاهزة لاستخدام نظام التداول من خادم المشاركة.
- إنشاء محافظ لتتبع المواقف الخاصة بك.
- إنشاء محفظة على أساس استراتيجية التداول وتوليد تلقائيا أوامر شراء / بيع / قصيرة / تغطية اليومية.
- مقاييس مفصلة واحصائيات لكل محفظة.
- الجمع بين عدة محافظ ومعرفة أي مجموعة أداء أفضل.
- إضافة أوامر يدويا.
- إيداع وسحب النقدية إلى المحافظ الخاصة بك.
- الوصول إلى أي محفظة برمجيا باستخدام السيناريو العالمي.
- إنشاء أنظمة التداول المتقدمة مع C #
- الحصول على السيطرة الكاملة على نظام التداول الخاص بك.
- إنشاء أنظمة التداول على التكيف.
- محاكاة الأمثل F، كيلي، الثابتة فراسيونال الصفقات أو أي تقنيات إدارة الأموال الأخرى.
- تحديث وتحسين متغيرات إدارة الأموال مباشرة من مدير محاكاة.
- إضافة واحد أو عدة مخطوطات إدارة الأموال لنظام التداول الخاص بك.
- تحميل البرامج النصية إدارة الأموال لخادم المشاركة.
- إنشاء المركبات بسيطة ومتقدمة (مؤشرات ومؤشرات اتساع)
متوسط ​​قيمة مؤشر القوة النسبية لسلة من الرموز.
النسبة المئوية للرموز التي تتقدم.
- إنشاء شاشات، قوائم المراقبة، وأنظمة التداول، والرسوم البيانية. استنادا إلى المركبات الخاصة بك.
- يتم تحديث الرموز المركبة تلقائيا على نقلت جديدة أو قواعد البيانات حقول البيانات.
- إنشاء التخلص من الذخائر المتفجرة، اللحظي والقراد القائم على المركبات.
- تحسين قائمة القواعد للعثور على أي مجموعة من القواعد تؤدي أفضل.
- تحسين أنظمة الترتيب للعثور على أي مزيج من العقد يعطي أفضل الناتج.
- تحسين أنظمة التداول للعثور على أي مجموعة من المعلمات يؤدي إلى نظام التداول الأكثر ربحية.
- تحسين نماذج التنبؤ للعثور على النموذج الذي لديه أفضل دقة التنبؤ.
- إجراء تحسين الذكاء الاصطناعي باستخدام خوارزميتين: الخوارزمية الجينية أو خوارزمية التعلم الإضافية القائمة على السكان.
- إنشاء صيغة اللياقة البدنية الخاصة بك للسيطرة الكاملة على عملية التحسين.
- منظمة العفو الدولية محسن يدعم تعدد العلامات التجارية.
- إنشاء نماذج التنبؤ قوية باستخدام الشبكات العصبية.
- الوصول إلى نماذج التنبؤ الخاص بك في الشاشات الخاصة بك، وقوائم المراقبة وأنظمة التداول.
- إنشاء قواعد، ونظم التصنيف، ونظم التداول على أساس نماذج التنبؤ نيورك العصبي.
- تحسين نماذج التنبؤ الخاص بك باستخدام خوارزمية جينية أو خوارزمية بيل.
- بسهولة خلق مئات والآلاف من قواعد التداول.
- تحليل كل قواعد التداول لمعرفة أي واحد يؤدي أفضل.
- تحسين قواعد التداول الخاصة بك باستخدام محسن منظمة العفو الدولية.
- انظر تأثير كل قاعدة تداول على نظام التداول الخاص بك.
- قواعد التداول دونلاد من خادم المشاركة.
- إنشاء نظم الترتيب على أساس العقد والصيغ.
- تحليل أنظمة الترتيب أو العقد الفردية.
- إدراج نظام طويل / قصير الترتيب في نظام التداول الخاص بك.
- تحسين نظام الترتيب الخاص بك باستخدام محسن منظمة العفو الدولية.
- نظم ترتيب الوصول من أدوات أخرى مثل الفرز، واتكليست، مركب.
يعمل مع أي من الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى لدينا فريق الدعم هو استجابة للغاية وسوف يجيب على أي من أسئلتك سوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تشير إلى المزيد من الميزات أكثر من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
أدفانسد دونلوادر أداة البرمجة البرمجية العالمية إدارة المهام مشاركة خادم لوحة التحكم شاشات محاور الجداول محاكي فحص / باكتستر.
المحفظة المكونات في متقدمة قواعد إدارة المال محلل محلل محلل النظام الجيني الخوارزمية و بيل محسن الشبكة العصبية التنبؤ المكونات في Portfolio123 المكونات في الأخبار / المكونات في المكونات.
الرسم البياني المتقدم مع مجموعة من الميزات، مجموعة كاملة من أدوات الرسم الخط، +150 المؤشرات الفنية. كوانتشار هو برنامج التداول مع إمكانيات غير محدودة في تصميم و باكتستينغ أنظمة التداول. المحفظة الحقيقية باكتستر هي واحدة من أكثر تقدما وأسرع في السوق إنشاء قوائم المراقبة المتقدمة التي التحديث التلقائي عندما يكتشف برنامج التداول اقتباسات جديدة في حين أن معظم برامج برامج التداول توفر قاعدة بيانات التي يمكن تخزين البيانات ونقلت، كوانتشار يسمح لك لخلق أي عدد من قواعد البيانات التاريخية والحظية. يمكنك تخزين أي بيانات في قواعد البيانات هذه (نسب المكالمات، الأخبار، توزيعات الأرباح والبيانات المقسمة، بيانات البيع القصيرة، البيانات الأساسية، بيانات المطلعين)، واستخدام هذه البيانات في الرسم البياني، التحليل، باكتستينغ & هيليب؛ يمكنك تحميل البرامج النصية، مؤشرات التداول، وأنظمة التداول. من خادم تقاسم الذكاء الاصطناعي الأمثل من أنظمة التداول، وقائمة من القواعد، ونظم الترتيب والبنود التنبؤ الشبكة العصبية استخدام البرامج النصية لأتمتة كل شيء وتنفيذ أدوات أكثر تقدما. تحميل البرامج النصية المشتركة التجار الآخرين المشتركة زيادة المعرفة التجارية الخاصة بك مع مساعدة من مجتمعنا من التجار، تصبح خبيرا. بناء أنظمة التداول باستخدام القواعد، ونظم الترتيب، المركبة، نماذج الشبكات العصبية، وتقنيات إدارة الأموال، وتحسين كل شيء باستخدام غا أو خوارزميات بيل.
خادم المشاركة هو المكان الذي يشارك فيه المستخدمون ما أنشأوه باستخدام كوانتشار.
نظام التداول: 75 إدارة الأموال المتقدمة: 84 قائمة القواعد: 20 مقاييس القاعدة: 10 أدوات الرسم المخصصة: 18.
أقنعة القاعدة: 4 أنظمة الترتيب: 2 نظام التداول متري: 0 ترتيب مقاييس النظام: 0.
حقوق الطبع والنشر © 2017 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Comments

Popular posts from this blog

تعيين ونسيان نظام التداول

تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية. هنا هو نظام التداول لقد أعطيت من قبل شخص ما، يدعون أنه يجلب حوالي 300 نقطة في مونت، أن التجارة في جميع التخصصات مع كل يوم. وكان أكبر تراجع خلال الأشهر الستة الماضية 90 نقطة. هنا هو النظام. يوضح المؤشر المرفق خطوط نقطة المحورية في بداية كل يوم. لنفترض أنك تستخدمه على منصة تداول بتوقيت غمت، لذلك تظهر قيم النقطة المحورية الجديدة كل 00:00 بتوقيت جرينتش. في ذلك الوقت، يمكنك الجلوس أمام منصة التداول الخاصة بك واخماد أوامر: وأمر الشراء بين نقطة المحورية التي هي أعلى ثم السعر الحالي (00:00 بتوقيت جرينتش). و سي لهذا النظام هو أقرب خط محوري. و تب هو الذي هو ممور بعيدا عنك. فيس فيرسا (في الاتجاه الآخر) للبيع. تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ. نسيت المؤشر، وهنا هو: رافيك، وهذا سيس تبدو مثيرة للاهتمام وجذابة إسبيسيالي بالنسبة لي. عدم وجود ما يكفي من الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر أحتاج إلى النظام الذي للتحقق في فتح / 00.00 غمت / وفي نهاية اليوم. أعتقد أن لدينا أيام كثيرة جدا عندما السعر متقطع بين الخط الأخضر والأزرق وبين الخط الأخضر والأحمر. أنا فعلا تتحرك بعيدا

العصبي فوريكس الاتجاه التنبؤ 2

نيوروترند تحميل مجاني. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما من بين أفضل الحزم مع المؤشرات المصنعة حقا من قبل بعض بناة لدينا. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما سهلة الاستخدام وغير معقدة، على الرغم من أنها & # 8217؛ أنتجت فقط جنبا إلى جنب مع أفضل وأحدث والكثير من خوارزميات الحس السليم متطورة يمكنك الحصول عليها اليوم. الناس مع الناس قد مثل جيدا كسب احتمال أفضل، والتي تشمل تقليل المخاطر المرتبطة بها. مؤشرات نيوروترند تنجح على الفور والتعامل مع الوظائف. نيوروترند العمل في إطار زمني جنبا إلى جنب مع أي نوع من القطاع، والتي تشمل: فاز، لحظة، في الساعة، على أساس يومي، كل أسبوع، في الشهر وعلى أساس سنوي. والغرض من مجرد كل مشتري هو عادة لشرب الكسب. تلك العلاجات الفيروسية الهربس التناسلية تمتلك في عقلك بمجرد أن تنتج البرامج التالية. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. أن مؤشر نيوروترند الحصول على تلك العلامات الصفقة. ولا شك في أن الفكرة توضح الاتجاه الكامل. وتسمح الفكرة بزيادة المبيعات منها جنبا إلى جنب مع فشل أقل منها. مع معظم المؤشرات المنتجة حقا نيوروترند هو من بين معظم معي

الفوركس الاتجاه متسابق تنزيل

الفوركس تريند رايدر. الاهتمام المتجولون للمتداولين الفوركس. كيفية كسر أخيرا إلى ناجحة ومربحة تداول الفوركس الوظيفي! وأخيرا، نظام التداول الاتجاه بسيط. تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق المربحة لكسب المال من الأسواق اليوم. الملايين من الناس اطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، الكراك فتح عدد قليل من الرسوم البيانية، مسح الأخبار، والبدء في التداول كل يوم، في محاولة يائسة للعثور على تلك الحافة الفريدة التي تحول الخاسرين إلى الفائزين. يتم ضخ كمية لا توصف من المال في الأسواق في كل ثانية، ويتم كسب ثروات †"وخسر. لسوء الحظ، ليس كل من يجعلها في تداول العملات الأجنبية. تصبح تاجر الفوركس كل النجوم وتأمين الدخل الفاخر لنفسك Ђ "واحد الذي يسمح لك أن تفعل أي شيء كنت قد حلمت Ђ" صعبة. صعبة جدا вЂ| ولكن ليس مستحيلا. ربما كنت & رسكو؛ جديدة لتداول العملات الأجنبية وتريد أن اقتحام حقل مثيرة ومربحة. ربما كنت قد حاولت بالفعل يدك في تداول الفوركس †"و ويرن & رسكو؛ ر يسر مع النتائج. ربما كنت تبحث عن المزيد من الحياة Ђ "تسعى ما تستحق حقا، وتبحث فقط عن وسيلة لتحقيق ذل