Skip to main content

تحريك متوسط النقد الأجنبي المغلف


مؤشر المغلفات - متوسط ​​المغلف المتحرك.


المغلفات تعريف المؤشر.


ويعكس مؤشر المغلفات سعر الشراء الزائد وظروف التشبع في البيع مما يساعد على تحديد نقاط الدخول أو الخروج فضلا عن احتمال حدوث انحراف في الاتجاه.


كيفية استخدام المغلفات في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام مؤشر المغلفات.


ويتكون مؤشر المغلفات من نسختين سما تشكلان معا قناة مرنة يتطور فيها السعر. يتم رسم المتوسطات حول المتوسط ​​المتحرك في نسبة مئوية ثابتة والتي يمكن تعديلها وفقا لتقلبات السوق الحالية. كل خط بمثابة هامش من نطاق تقلبات الأسعار.


في سوق تتجه تأخذ إشارات ذروة البيع فقط في ظروف الاتجاه الصعودي وإشارات ذروة الشراء في ظروف الاتجاه الهبوطي.


في سوق واسعة النطاق، السعر الذي يصل إلى الخط العلوي بمثابة إشارة بيع، في حين أن السعر في الخط السفلي يولد إشارة للشراء.


المغلفات مؤشر الصيغة (حساب)


في حساب الخطوط العلوية والسفلية من مؤشر المغلفات، يتم تحديد حجم الانحراف عن المتوسط ​​المتحرك وفقا لمتوسط ​​تقلب الأداة (كلما كان ذلك أكبر، والانحراف العظيم).


كيفية استخدام مؤشر المغلفات في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


المتوسط ​​المتحرك للمغلفات.


ويتكون متوسط ​​المغلفات المتحركة من متوسط ​​متحرك زائد وناقص نسبة انحراف معينة محددة للمستخدم. يتحرك متوسط ​​المغلفات المتحركة ليكون مؤشرا على ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع، وتمثيل مرئي لاتجاه السعر، ومؤشر على هبوط الأسعار. وفيما يلي مدخلات مؤشر مظاريف المتوسط ​​المتحرك:


المتوسط ​​المتحرك: متوسط ​​متحرك بسيط لكل من الارتفاعات والانخفاضات. (عموما 20 فترة، ولكنها تختلف بين المحللين الفنيين؛ كما يمكن للشخص أن يستخدم الإغلاق فقط عند حساب المتوسط ​​المتحرك بدلا من اثنين) النطاق العلوي: المتوسط ​​المتحرك للارتفاعات بالإضافة إلى زيادة النسبة المئوية المحددة للمستخدم (عادة بين 1 & أمب؛ 10٪). النطاق السفلى: المتوسط ​​المتحرك لأدنى المعدلات مطروحا منه النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم (مرة أخرى، عادة بين 1 و 10٪).


يظهر الرسم البياني لمؤشر ناسداك 100 إتف (كق) متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما مع كل من نسبة 1٪ و 2٪ من النطاقات:


تفسير المغلفات المتوسطة المتحركة.


في الرسم البياني أعلاه من كق، والثمن هو لا تتجه. خلال المراحل غير المتداولة للأسواق، يمكن القول بأن المتوسط ​​المتحرك للمغلفات سيجعل مؤشرات ذروة الشراء و ذروة البيع.


باستخدام مفهوم تداول النطاق، قد يشتري المتداول عندما يخترق سعر السهم المغلف السفلي ويغلق مرة أخرى داخل المغلف. وبالمثل، قد يبيع المتداول عندما يخترق سعر السهم المغلف العلوي ثم يغلق مرة أخرى داخل المغلف.


مؤشر اختراق السعر.


عندما تتم أسعار الأسهم الراحة والتوحيد، فإنها اختراق، في اتجاه واحد أو آخر. بالتالي:


قد يرى المتداول أسعار كسر فوق الظرف العلوي كفرصة شراء محتملة. وعندما تكسر الأسعار أسفل المغلف السفلي، قد يرى المتداول أنه فرصة بيع.


يظهر الرسم التوضيحي لمخطط الأسعار الصاعدة أعلاه توضيحا لكسر السعر التصاعدي. على الجانب الأيمن، صعدت كق فوق نطاق السعر 2٪.


مؤشر اتجاه السعر.


ويشار عادة إلى اتجاه جديد في السعر من خلال اختراق السعر كما هو موضح أعلاه مع إغلاق السعر المستمر فوق النطاق العلوي، لاتجاه السعر التصاعدي. قد يشير إغلاق السعر المستمر تحت النطاق السفلي إلى اتجاه أسعار هبوطي جديد.


في الرسم البياني لل قق، بعد تداولات الأسعار، واصل سعر الإغلاق ليغلق فوق النطاق العلوي؛ وهذا مثال جيد على كيفية بدء اتجاه السعر. بعد فترة وجيزة، سيعود السعر مرة أخرى إلى المغلفات المتوسطة المتحركة، ولكن المغلفات المتوسطة المتحركة سوف تتجه في اتجاه إيجابي - بسهولة تحديد الاتجاه الأخير صعودا.


وهناك مؤشرات مماثلة أخرى مثل بولينجر باندز (انظر: بولينجر باندز) وقنوات كيلتنر (انظر: كيلتنر تشانلز) التي تتكيف مع التقلب ينبغي التحقيق فيها أيضا.


تعليم الفوركس.


موفينغ أفيراج إنفيلوب.


جدول المحتويات.


توليد الإشارات.


مستويات التداول:


يمكن استخدام المغلفات خلال نطاقات التداول لأنها سوف تخبر المتداول عندما تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع ضمن هذا النطاق. الشكل 2 هو تفجير الجزء الأيمن من الشكل 1 من الصفحة السابقة، وهذه المرة مع المتوسط ​​المتحرك 21 فترة و 1.5٪ المغلف ما. وبمجرد تحديد نطاق التداول، في بداية فبراير، يمكن للمتداول أن يفسر العديد من إشارات الشراء والبيع من المغلفات المتوسطة المتحركة التي كان من الممكن أن تكون صحيحة.


عندما يلمس السعر الحد الأعلى فإنه مؤشر جيد على أن العملة (هنا الدولار الأمريكي) هي ذروة شراء. إذا كان السعر يتحول إلى الوراء بعد لمس الحد العلوي، كما يفعل في هذه الحالة، ثم تاجر يجب بيع الدولار، أو قصيرة.


ويتم اختراق الحد الأعلى قبل إشارة البيع المبينة في الشكل. البيع تلقائيا بمجرد أن يصل السعر إلى الحد، في بداية فبراير، ستكون تجارة سلبية مع ارتفاع السعر و "ركوب الحدود" قبل عكس واضح. (انظر التعليق على "ركوب الحدود (صفحة 5)" في مقالة بولينجر باندز لدينا. انقر على هذه الروابط سيفتح الصفحات في نافذة جديدة.) إذا استمرت الدورة ثم يجب على المتداول إغلاق موقفه القصير عندما يضرب السعر الحد الأدنى. وبمجرد أن يبدأ السعر في الارتفاع بعد لمس هذا الحد السفلي، يجب على المتداول شراء الدولار، أو الذهاب لفترة طويلة، تحسبا لارتفاع الأسعار. عند النقطة 3، يقترب السعر مرة أخرى من الحدود العليا. على الرغم من أن السعر لا يصل إلى خطوط المغلف، السعر يتحول مرة أخرى عند مستوى 118.90. وكان مستوى السعر هذا بمثابة مقاومة في فبراير. يبدأ السعر في عكس اتجاهه، وإذا كان المتداول يتنبأ بأن ظروف السوق المتداخلة ستستمر، فإنه يجب إغلاق منصبه الطويل وبيعه، على غرار النقطة (1). يحتفظ زوج العملات ضمن نطاق تداوله وهذه الإشارة هي نفسها كما في الخطوة (2).


ترادرس تايم هوريزونس.


هذه التقنية هي أكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى القصير لأنها في وضع أفضل للاستفادة من هذه التغيرات الدورية. تتوقف هذه التقنية عن العمل إذا انفصلت العملة عن نطاق تداولها وبدأت اتجاها جديدا. في النصف الأول من الرقم أعلاه، على الرغم من أن السعر يلمس الحدود الدنيا، فإنه سيكون من غير المناسب جدا لشراء هناك حيث يستمر السعر إلى أسفل ويجعل مستويات جديدة (والتاجر سوف تتكبد خسارة).


ولتجنب حدوث خسائر عند استخدام هذه التقنية، يجب على المتداول أن يضع وقف الخسائر عند المستوى السابق عند الشراء أو الذهاب لفترة طويلة (2 و 4)، وعند المستوى السابق عند البيع أو اتخاذ موقف قصير (1 و 3).


إشارات تتجه.


في الحالات التي تتجه فيها العملة، تولد غلاف المتوسط ​​المتحرك إشارات بطريقة مختلفة جدا. وسيستخدم المتداول أسعار تخترق الحدود العليا لبدء وضعية طويلة لأن ذلك يمكن أن يكون مؤشرا على أن الاتجاه قوي وستستمر الأسعار في الارتفاع. وإذا اختارت الأسعار الحدود الدنيا، يمكن اعتبارها إشارة لبدء صفقات قصيرة. موثوقية استخدام هذه التقنية سيئة جدا ويمكن أن تعطي العديد من الإشارات الكاذبة. ويمكن استخدام خروقات المغلف كوسيلة لتحديد قوة الاتجاهات الجديدة، وتحديدها بشكل عام، ولكن لا ينبغي استخدامها كإشارات شراء وبيع فعلية.


المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


موفينغ أفيراج إنفيلوب.


يمكنك أن ترى على الرسم البياني في شكل خطين: الخط السفلي هو المتوسط ​​المتحرك نزوح هبوطا في حين أن الخط العلوي هو المتوسط ​​المتحرك نازح صعودا. وباإلضافة إلى ذلك، يظهر متوسط ​​المغلف المتحرك مجموعة من التباين في األسعار من المتوسط ​​المتحرك.


ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط:


السطر العلوي: حيث K - في المئة من السعر الذي متوسط ​​متحرك نزحوا صعودا.


خلاصة القول: حيث N - في المئة على المتوسط ​​المتحرك الذي نزحوا إلى أسفل.


يتكون المتوسط ​​المتحرك المتحرك من متوسطين متحركين، يتم حسابهما على أنهما بسيطان، أسيان، الخ. واحد من المتوسطات المتحركة ترتفع صعودا. ويتحرك المتوسط ​​المتحرك الآخر نزولا نحو النسبة المئوية المحددة، وهو ما يعرف باسم "عامل المغلف". في بعض الحالات، فإنها تصور أيضا السطر الثالث، المتوسط ​​المتحرك المركزي الذي يوجد فيه نزوح. على سبيل المثال، 2٪ غلاف المتوسطات المتحركة سيبدو سطرين: تحول المتوسط ​​المتحرك الأول على 2٪ صعودا، وتحول المتوسط ​​المتحرك الثاني إلى 2٪ هبوطا.


ومن المعروف أن المغلف يحدد الحدود - سواء القاع أو الأعلى - من الحركة العادية لأسعار زوج العملات. هناك مبدأ معين من استخدام: بعد بعض التغييرات، يعود السعر عادة إلى الاتجاه الأساسي، وهو المتوسط ​​المتحرك المركزي. ويرتبط ذلك مع أن أكثر سعر يختلف عن الاتجاه الأساسي، والمزيد من التجار إصلاح الربح، وعودة السعر في "قناة طبيعية". هناك حدود أكثر من الشرائط التي سيتم اختيارها إذا كان السوق تحليلها غير مستعصية.


استخدام المغلفات عدة أدوات، مثل:


يجب عليك استخدام شرائط كسر كمعرفات لتطوير التحول. في بعض الحالات، يتم استخدام المغلفات المتوسط ​​المتحرك كمرشحات. يجب عليك استخدام الخط العلوي كخط المقاومة، وأسفل كخط دعم بعد اختيار دقيق من عامل النزوح تكتيكات متصلة به. شراء في أسفل وبيع في السطر العلوي.


هذا هو السبب عند شراء، على سبيل المثال، عندما يكون سعر العملة في البداية عبرت المتوسط ​​المتحرك صعودا، ثم الشريط العلوي من المغلف. تفعل العكس عند البيع. عندما يكون السعر في البداية قد تجاوز المتوسط ​​المتحرك من أعلى لأسفل، ثم الشريط السفلي من المغلف. وهذا السلوك يجعل فرص الحصول على إشارات خاطئة أقل. ومع ذلك، إذا كانت الاتجاهات الحالية تعمل إشارة الحق في وقت لاحق، والتاجر يفقد جزءا من التحول الاتجاه، وهو نفس أو أكثر من عامل المغلف.


ومع ذلك، هناك بعض النقص في هذه الأداة. على سبيل المثال، يتغير متوسط ​​المغلفات المتحرك وكذلك أي مؤشر مبني على أساس المتوسطات المتحركة. متحرك متوسط ​​المغلفات لا يمكن توفيرها في ظل استمرار مستمر، دعونا نقول، بولينجر باندز.


هام: يجب عليك أولا اختبار عملهم لحساب مظاهرة أو اختبار كاستراتيجية التداول ومن ثم استخدام أي مؤشرات على الحسابات الحقيقية. حتى المؤشر الأكثر كفاءة عند استخدامها بشكل غير صحيح، ويوفر عددا من الإشارات الكاذبة، وفي النهاية خلال التجارة يمكن أن يسبب خسائر كبيرة.


موفينغ أفيراج إنفيلوبيس: ريفينينغ A بوبولار ترادينغ تول.


المتوسطات المتحركة (ما) هي أداة تداول شعبية. لسوء الحظ، فهي عرضة لإعطاء إشارات كاذبة في الأسواق متقلبة. من خلال تطبيق مظروف على المتوسط ​​المتحرك، يمكن تجنب بعض هذه الصفقات المتدنية، ويمكن للمتداولين زيادة أرباحهم. (للحصول على معلومات أساسية حول هذا المؤشر الموثوق به والمفيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


ما هو المغلف؟


تحدث إشارات الشراء البسيطة عندما تغلق الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك؛ تحدث إشارات البيع عندما تنخفض األسعار دون المتوسط ​​المتحرك. وتظهر هذه الفكرة في الشكل 1. تظهر الأسهم الكبيرة الصفقات الفائزة، في حين تظهر الأسهم الأصغر خسارة الصفقات، عند النظر في تكاليف التداول.


عيوب المغلفات.


ولتقييد عدد الصفقات السالبة، اقترح بعض الفنيين إضافة فلتر إلى المتوسط ​​المتحرك. وأضافوا خطوط كانت كمية معينة فوق المتوسط ​​المتحرك وتحته لتشكيل المغلفات. ولن يتم إجراء الصفقات إلا عندما تنتقل الأسعار عبر خطوط الترشيح هذه، التي تسمى المغلفات لأنها تغلف خط المتوسط ​​المتحرك الأصلي. ويوضح الشكل 2 استراتيجية وضع الخطوط بنسبة 5٪ فوق المتوسط ​​المتحرك وأقل منه لتشكيل مغلف.


ومن الناحية النظرية، تعمل المغلفات المتوسطة المتحركة من خلال عدم عرض إشارة الشراء أو البيع حتى يتم تحديد الاتجاه. ورأى المحللون أن اشتراط إغلاق بنسبة 5٪ فوق المتوسط ​​المتحرك قبل أن يمر طويلا يجب أن يمنع الصفقات السريعة التي تكون عرضة للخسائر. في الممارسة العملية، ما فعلوه هو رفع خط الانحناء. كما اتضح، كانت هناك فقط العديد من الرسوم البيانية، لكنها وقعت على مستويات الأسعار المختلفة. (اعرف كيف يمكن للتغيير في اتجاه السوق أن يكون التذكرة إلى عوائد كبيرة في تحويلات الأسهم: U-تورن تو هاي ريتورنس.)


عيب آخر لاستخدام المغلفات بهذه الطريقة هو أنه يؤخر دخول الصفقات الفائزة ويعطي المزيد من الأرباح على الصفقات الخاسرة.


جعل المغلفات العمل بشكل أفضل.


ومع ذلك، لاحظ مراقبو السوق الحادة استخدام آخر للمظاريف. في الشكل 3، نعرض الرسم البياني الأسبوعي لستاربكس مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 أسبوعا والمظاريف تعيين 20٪ فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. في معظم الأحيان، عندما تلمس الأسعار خطوط المغلف، أسعار عكس. ولكن هناك بعض الأوقات عندما تستمر في التوجهات، مما يؤدي إلى خسائر.


وكان من بين أقرب مؤيدي هذه الاستراتيجية كونتريند تشيستر كيلتنر. في كتابه عام 1960، "كيفية كسب المال في السلع"، وقال انه تعريف فكرة كيلتنر العصابات واستخدام حسابات أكثر تعقيدا قليلا. بدلا من استخدام قرب العثور على متوسطه المتحرك، وقال انه يستخدم السعر النموذجي، والذي يعرف بأنه متوسط ​​ارتفاع وانخفاض وانخفاض. وبدلا من رسم مظاريف نسبة ثابتة، اختلف كيلتنر عرض المغلف بوضعه على متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام للمدى اليومي (وهو ارتفاع ناقص منخفض). ويوضح هذا الأسلوب في الشكل 4. (للحصول على نظرة فاحصة على قنوات كيلتنر، وقراءة اكتشاف قنوات كيلتنر و تشايكين مذبذب.)


يتم إنشاء إشارات شراء عندما تلمس الأسعار النطاق السفلي، ويمثله الخط الأخضر في الشكل 4. في حين أن فرق كيلتنر هي تحسن على النسبة المئوية للمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المغلف، لا تزال الخسائر الكبيرة ممكنة. كما يمكن أن ينظر إليه على الجانب الأيمن من الرسم البياني، آخر أسعار الوقت لمست المغلف السفلي في هذا الرسم البياني، فإنها استمرت في الانخفاض. ومن شأن وقف الخسارة البسيط أن يحول دون نمو الخسائر بشكل كبير، وأن يجعل نطاقات كيلتنر، أو غلافا متوسطا أكثر بساطة، نظاما قابلا للتداول مع إمكانية تحقيق الربح للمتداولين في جميع الأطر الزمنية. (اقرأ عن أهمية أمر وقف الخسارة في أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)


في وقت لاحق، بني جون بولينجر على فكرة الانتقال المتوسط ​​المغلفات و كيلتنر العصابات لتطوير بولينجر باندز، التي غلفت المتوسط ​​المتحرك بسيط مع خطوط اثنين الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. هذا هو طريقة دقيقة رياضيا لتنفيذ المغلفات لتحقيق عدد كبير من الصفقات الفوز لأن بولينجر باندز مصممة لاحتواء 95٪ من حركة السعر. (مزيد من المعلومات حول قنوات كيلتنر و بولينجر باندز في التقاط الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)

Comments

Popular posts from this blog

تعيين ونسيان نظام التداول

تعيين وننسى نظام التداول نقطة المحورية. هنا هو نظام التداول لقد أعطيت من قبل شخص ما، يدعون أنه يجلب حوالي 300 نقطة في مونت، أن التجارة في جميع التخصصات مع كل يوم. وكان أكبر تراجع خلال الأشهر الستة الماضية 90 نقطة. هنا هو النظام. يوضح المؤشر المرفق خطوط نقطة المحورية في بداية كل يوم. لنفترض أنك تستخدمه على منصة تداول بتوقيت غمت، لذلك تظهر قيم النقطة المحورية الجديدة كل 00:00 بتوقيت جرينتش. في ذلك الوقت، يمكنك الجلوس أمام منصة التداول الخاصة بك واخماد أوامر: وأمر الشراء بين نقطة المحورية التي هي أعلى ثم السعر الحالي (00:00 بتوقيت جرينتش). و سي لهذا النظام هو أقرب خط محوري. و تب هو الذي هو ممور بعيدا عنك. فيس فيرسا (في الاتجاه الآخر) للبيع. تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ. نسيت المؤشر، وهنا هو: رافيك، وهذا سيس تبدو مثيرة للاهتمام وجذابة إسبيسيالي بالنسبة لي. عدم وجود ما يكفي من الوقت للبقاء أمام الكمبيوتر أحتاج إلى النظام الذي للتحقق في فتح / 00.00 غمت / وفي نهاية اليوم. أعتقد أن لدينا أيام كثيرة جدا عندما السعر متقطع بين الخط الأخضر والأزرق وبين الخط الأخضر والأحمر. أنا فعلا تتحرك بعيدا

العصبي فوريكس الاتجاه التنبؤ 2

نيوروترند تحميل مجاني. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما من بين أفضل الحزم مع المؤشرات المصنعة حقا من قبل بعض بناة لدينا. وهناك الكثير من هذه المؤشرات عموما سهلة الاستخدام وغير معقدة، على الرغم من أنها & # 8217؛ أنتجت فقط جنبا إلى جنب مع أفضل وأحدث والكثير من خوارزميات الحس السليم متطورة يمكنك الحصول عليها اليوم. الناس مع الناس قد مثل جيدا كسب احتمال أفضل، والتي تشمل تقليل المخاطر المرتبطة بها. مؤشرات نيوروترند تنجح على الفور والتعامل مع الوظائف. نيوروترند العمل في إطار زمني جنبا إلى جنب مع أي نوع من القطاع، والتي تشمل: فاز، لحظة، في الساعة، على أساس يومي، كل أسبوع، في الشهر وعلى أساس سنوي. والغرض من مجرد كل مشتري هو عادة لشرب الكسب. تلك العلاجات الفيروسية الهربس التناسلية تمتلك في عقلك بمجرد أن تنتج البرامج التالية. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. أن مؤشر نيوروترند الحصول على تلك العلامات الصفقة. ولا شك في أن الفكرة توضح الاتجاه الكامل. وتسمح الفكرة بزيادة المبيعات منها جنبا إلى جنب مع فشل أقل منها. مع معظم المؤشرات المنتجة حقا نيوروترند هو من بين معظم معي

الفوركس الاتجاه متسابق تنزيل

الفوركس تريند رايدر. الاهتمام المتجولون للمتداولين الفوركس. كيفية كسر أخيرا إلى ناجحة ومربحة تداول الفوركس الوظيفي! وأخيرا، نظام التداول الاتجاه بسيط. تداول الفوركس هو واحد من أكثر الطرق المربحة لكسب المال من الأسواق اليوم. الملايين من الناس اطلاق النار على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، الكراك فتح عدد قليل من الرسوم البيانية، مسح الأخبار، والبدء في التداول كل يوم، في محاولة يائسة للعثور على تلك الحافة الفريدة التي تحول الخاسرين إلى الفائزين. يتم ضخ كمية لا توصف من المال في الأسواق في كل ثانية، ويتم كسب ثروات †"وخسر. لسوء الحظ، ليس كل من يجعلها في تداول العملات الأجنبية. تصبح تاجر الفوركس كل النجوم وتأمين الدخل الفاخر لنفسك Ђ "واحد الذي يسمح لك أن تفعل أي شيء كنت قد حلمت Ђ" صعبة. صعبة جدا вЂ| ولكن ليس مستحيلا. ربما كنت & رسكو؛ جديدة لتداول العملات الأجنبية وتريد أن اقتحام حقل مثيرة ومربحة. ربما كنت قد حاولت بالفعل يدك في تداول الفوركس †"و ويرن & رسكو؛ ر يسر مع النتائج. ربما كنت تبحث عن المزيد من الحياة Ђ "تسعى ما تستحق حقا، وتبحث فقط عن وسيلة لتحقيق ذل